الرئيسية » باقي الاقسام » منوعات » سائق تاكسي يتحول إلى بطل في هجمات لندن!

سائق تاكسي يتحول إلى بطل في هجمات لندن!

شهدت الليلة الدموية التي عاشتها لندن مجموعة من القصص المؤثرة عن أبطال حاولوا بقدر استطاعتهم المساهمة في التصدي للحادث المأساوي الذي راح ضحيته 6 أشخاص وأصيب 50 على الأقل.

ونجح سائق سيارة أجرة، كان متواجدا بالصدفة على جسر لندن لحظة الهجوم، في ساعة متأخرة من ليل السبت، 3 يونيو/حزيران، في إنقاذ عدد كبير من الأرواح، حيث أنه بدلا من الهروب، قرر التصدي للإرهابيين ومحاولة اصطيادهم بسيارته وعرقلتهم.
وبحسب إذاعة “LBC” المحلية في بريطانيا، فإن “السائق البطل” قام بمحاولة دهس الإرهابيين بعد أن لاحظ أنهم ترجلوا من الحافلة باتجاه المارة حاملين سكاكين، وغادر المكان فور تأكده من وصول رجال الأمن إلى المنطقة.

ويقول الرجل، الذي رفض الكشف عن هويته، إنه كان يسير بسيارته مغادرا الجسر، ويصرخ في الناس، ويرشدهم إلى الطريق الصحيح للهروب، حيث سادت حالة من الهلع، إلا أن البعض لم يكن يعرف في أي اتجاه كان الهجوم، وبالتالي إلى أي مكان عليه أن يذهب.

وتقول الإذاعة إن السائق تمكن من إفشال جانب كبير من الهجوم، حيث كان من الممكن أن يسقط عدد أكبر من القتلى والجرحى لو لم يقم بعرقلة المهاجمين بسيارته.

وفي قصة أخرى، رواها شهود عيان، أقدم رجل أعزل على محاولة إنقاذ الناس، أثناء هجوم المسلحين بالسكاكين على إحدى الحانات، فتصدى لهم بما تيسر له من كؤوس وكراس وزجاجات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: