الرئيسية » باقي الاقسام » منوعات » بالصور.. تعرّف على أحواض السباحة الأكثر إثارة في العالم

بالصور.. تعرّف على أحواض السباحة الأكثر إثارة في العالم

تعتبر أحواض الاستحمام نوعًا من الترف، معظمنا فقط يمكنه التمتع بها في العطلات، لكن أين تقع أفضل أحواض المياه الساخنة في العالم؟.

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقريرًا مصورًا عن أحواض الاستحمام الساخنة الأكثر إثارة في العالم، والتي تقع وسط الجبال الثلجية أو التي تطل على المحيطات.

وأشارت الصحيفة إلى أن من بين الأماكن الأكثر إثارة منتجع “فيلاسارو” في جزر المالديف، حيث يمكنك الاستمتاع بالجاكوزي مباشرة أمام المحيط.

وفي حال الرغبة في الاستمتاع بمناخ أكثر برودة، يمكن التوجه إلى منتجع “أمانغاني جاكسون هول” الفخم في وايومنج، إحدى ولايات الغرب الأمريكي التي تمر فيها سلسلة جبال روكي، مع مجموعة من الجبال الثلجية للاستمتاع بما حولك.

وإذا كنت مولعًا بالحياة البرية، يمكنك الحجز في منتجع “كوبي سفاري” في إلسا في كينيا، الذي يقع فوق حديقة ميرو الوطنية، حيث يمكنك مشاهدة الفيلة التي تجول حولك في المياه الريفية الخاصة بك.

وتضم سبا “أكوا دوم” في النمسا، ثلاثة حمامات حرارية ضخمة ومجموعة متنوعة من أحواض المياه الساخنة في جبال أوتزتال الثلجية، فضلًا عن فندق “كولم” في مدينة “سانت موريتز” ذات المناظر الخلابة في سويسرا، والذي يضم حمام سباحة في الهواء الطلق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: