الرئيسية » باقي الاقسام » منوعات » مسافر يحصل على 300 وجبة طعام مجانية بهذه الحيلة الذكية.. تعرف ماذا فعل

مسافر يحصل على 300 وجبة طعام مجانية بهذه الحيلة الذكية.. تعرف ماذا فعل

فـي واقعة طريفة بطلها مواطن صيني، استطاع رجل أن يحصل على 300 وجبة طعام مجانية في عام واحد من تلك المخصصة لركاب الدرجة الأولى بأحد المطارت ببلده، بفضل حيلة ذكية لجأ إليها بعدما شعر بجودة تلك الوجبة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما قام رجل صيني من منطقة، Kwong Wah Yit Poh، الصينية باستغلال ميزات تذاكر الدرجة الأولى، بطريقة مبتكرة ولا تخطر على بال أحد؛ حيث اشترى الرجل تذكرة على الدرجة الأولى في رحلة تنطلق من “Xi’an” على خطوط طيران شرق الصين، وقبل الإقلاع توجه المسافر إلى الصالة الفاخرة المخصصة لركاب الدرجة الأولى.

وقبيل انطلاق الرحل تناول الرجل إحدى الوجبات المقدمة في الصالة المميزة، ونظراً لإعجابه الشديد بالوجبة قام بتأجيل موعد التذكرة لليوم التالي، وكرر الرجل هذا الأمر مراراً وتكراراً يومياً وعلى مدار أكثر من 300 يوم في العام لنفسه ليحصل على 300 وجبة طعام مجانية بهذه الحيلة.

ونظراً لاعتياد الرجل على تكرار تلك الحيلة يومياً وعلى مدار 300 يوم، أدركت شركة الطيران الأمر، وبدأت بالتحقيق مع الراكب لمعرفة سبب تأجيل رحلته يومياً، وبعد أن علم بضرورة استخدام التذكرة، قام بإلغائها بكل بساطة، علاوة على هذا استرجع ثمنها بالكامل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: