الرئيسية » رياضة » سرار: لم نخطىء والقضية ضخمت من قبل العراقيين

سرار: لم نخطىء والقضية ضخمت من قبل العراقيين

اعتبر المدير العام لإتحاد العاصمة، عبد الحليم سرار، حادثة ملعب بولوغين ليلة أول أمس، سوء تفاهم تم تضخيمه من قبل إدارة فريق القوات الجوية العراقية.

وتأسف سرار اليوم خلال الندوة الصحفية التي عقدها للرد على ما حدث في مباراة الكأس العربية، لرد فعل الفريق القوة الجوية العراقي الذي لم يكن متوقعا منهم، وأكد أن العلاقات بين البلدين لن تتأثر بهذه الأمور الصغيرة.

ونفى سرار كل ما جاء في التصريحات التي صدرت عن إدارة الفريق حول سوء الإستقبال، قائلا إن ما حدث من تكريم لهم بين الشوطين وبحضور السفير العراقي شاهد على حين الاستقبال.

أما في الجانب الرياضي قال إن إتحاد العاصمة كان أقوى من الفريق العراقي الذي فاز عليه في أرضه وأمام جمهوره في كربلاء.

وتمنى من العراقيين نسيان ماحدث في هذه المبارة قائلا: ” إذا كان الاخوة فهموا أن هتفات أنصارنا تضر بشخصيتم فنحن نعتذر، منهم لأن الهدف ليس الإساءة لهم بل جاء بنية التكريم”.

واعتبر سرار أن إعتذار مصطفى بيراف رئيس اللجنة الأولمبية جاء جد متسرع و خاصة أنه لم يكن حاضرا في المباراة للحكم على الحادثة.

كما رفض المدير العام لإتحاد العاصمة الخوض في أي تصريحات سياسية صادر عن جهة في العراق مؤكدا على ضرورة إبقاء الأمور في نطاقها الرياضي.

وأوضح منشط الندوة الصحافية بأن فريق سوسطارة لم يتلق أن بيان أو طلب من الاتحاد العربي لكرة القدم، كاشفا عن رفع الإدارة لتقرير يسرد وقائع المبارات.

ومن جهة أخرى إستبعد سرار أن يفرض الاتحاد العربي لكرة القدم أي عقوبات على الفريق لأنه لم يخطأ ولم يخرم عن القانون المتعامل به.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*