الرئيسية » رياضة » ورقة إنقاذ ريال مدريد… مدرب من إيطاليا؟

ورقة إنقاذ ريال مدريد… مدرب من إيطاليا؟

يمرُ ريال مدريد بأزمة بعد خسارته آخر أربع مباريات دون أن يتمكن من هز الشباك في أي منها، وذلك في أول مواسمه مع المدرب الجديد يولن لوبيتيغي، الأمر الذي قد يؤدي لإقالة المدير الفني قبل نهاية الموسم.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن إدارة النادي “الملكي” قد تفكر في الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي ومنتخب إيطاليا السابق، ليحل محل لوبيتيغي. وأضافت أن النادي “الملكي” قد يلجأ إلى كونتي نظراً لأنه الوحيد بين كبار المدربين الذي لا يتولى تدريب أي فريق حالياً بعد إقالته من تدريب تشيلسي الصيف الماضي.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد استقال من تدريب ريال مدريد في مايو/أيار الماضي، وبعدها فكرت إدارة الملكي في التعاقد مع كونتي (49 عاما)، لكنها تراجعت خوفا من اصطدام المدرب المعروف بصرامته بلاعبي الفريق المليء بالنجوم.

وبالإضافة إلى ريال مدريد، تشير تقارير صحافية إلى رغبة ميلان ومانشستر يونايتد في التعاقد مع كونتي الذي قاد تشيلسي للفوز بالدوري الإنكليزي الممتاز في أول موسم له على رأس إدارته الفنية. وتعاقد ريال مدريد مع جولين لوبيتيجي بينما كان يتولى تدريب منتخب إسبانيا، الأمر الذي أدى لإقالته من الإدارة الفنية “للماتادور” قبل يومين من انطلاق مونديال روسيا.

وذكرت “آس” أن مستقبل لوبيتيغي قد يكون معلقاً على نتيجة مباراة “الكلاسيكو” أمام برشلونة في 28 من شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني بملعب “كامب نو”، معقل برشلونة. وأضافت الصحيفة أيضاً أن الريال قد يلجأ إلى مدرب الرديف “ريال مدريد كاستيا”، سانتياغو سولاري، لتدريب الفريق الأول مؤقتاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*