الرئيسية » رياضة » صلاح يتفوق على ميسي بعد إعلان هذه القائمة؟

صلاح يتفوق على ميسي بعد إعلان هذه القائمة؟

نجح النجم المصري ولاعب فريق ليفربول محمد صلاح، في التفوق على قائد فريق برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والعديد من نجوم كرة القدم، بعد إعلان قائمة أكثر اللاعبين قيمة تسويقة في الدوريات الخمسة الكبرى على مستوى العالم.
وجاء هداف الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي بالترتيب الرابع، بقيمة وصلت إلى 151.47 مليون جنيه إسترليني، متفوقاً على “البرغوث” الأرجنتيني الذي احتل المركز السادس بـ149.37 مليون جنيه إسترليني، في الوقت الذي غاب فيه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن قائمة العشرة الأوائل على مستوى العالم.

وجاء النجم الفرنسي كيليان مبابي، المتوج بلقب كأس العالم 2018 بالمركز الأول، حيث تقدر قيمته بأكثر من 189 مليون جنيه إسترليني، أي بما يزيد على 17 مليون جنيه إسترليني من زميله نيمار، الذي يعتبر أغلى لاعب في العالم بعد أن انتقل بـ 198 مليون جنيه إسترليني العام الماضي، فيما احتل هداف توتنهام هاري كين مركز الوصافة بـ172.75 مليون جنيه إسترليني.
وكان دخول المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد القائمة، هو الأمر المفاجئ، بعد أن فشل في تقديم مستوى مميز في أولد ترافورد، ووُجد نجما منتخب إنكلترا رحيم ستيرلينغ وديلي آلي في قائمة المراكز العشرة الأولى، والتي ضمت أيضاً الفرنسي أنطوان غريزمان الذي قدرت قيمته بنحو 138 مليون جنيه إسترليني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*