الرئيسية » رياضة » رونالدو يُهاجم فريق الطفولة: لا يستحقون شيئاً

رونالدو يُهاجم فريق الطفولة: لا يستحقون شيئاً

انتقد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فوز فريقه السابق مانشستر يونايتد على يوفنتوس الإيطالي (2 – 1) في دوري أبطال أوروبا، وتحدث عن الأمر بطريقة قاسية مُهاجماً الفريق الذي تأسس فيه ولعب في صفوفه لسنوات وحقق معه إنجازات كثيرة.

وجاء رد الدون، صاحب هدف أصحاب الأرض الوحيد في المباراة، قاسياً حين اعتبر أن المانيو “لم يفعل شيئا ليستحق الفوز باللقاء”، مؤكداً أن بطل إيطاليا كان بوسعه الفوز بعدد وافر من الأهداف وقتل اللقاء تماماً لقطع الطريق على استفاقة لاعبي “يونايتد” في الأمتار الأخيرة من المباراة والتي جاء فيها هدف التعادل عبر خوان ماتا في الدقيقة 86 ثم هدف الفوز عن طريق أليكس ساندرو (بالخطأ في مرماه) بعدها بثلاث دقائق بالضبط.
وأكد صاروخ ماديرا خلال حديثه قائلا: “سيطرنا على مجريات الأمور تماما طوال الدقائق التسعين. سنحت لنا فرص عديدة للتهديف. كان بإمكاننا قتل المباراة بثلاثة وربما أربعة أهداف، إلا أننا تراخينا وعوقبنا على ذلك. لكن مانشستر يونايتد لم يقدم ما يجعله يستحق الفوز. لا يسعنا الحديث عن الحظ هنا، لأنه يتعين عليك أن تخلق الحظ لنفسك لكننا أهديناه لهم وكان الفوز عليهم بسهولة في أيدينا”.

وواصل قصف جبهة “الشياطين الحمر” موضحاً أنه “لاحت لهم فرصتان بالضبط، من جملتين تكتيكيتين، وهذا هو أسلوب لعب الأندية الإنكليزية التي تعتمد على الجمل التكتيكية. حسناً تعلمنا من الخطأ. سنرفع رؤوسنا لأننا لعبنا بطريقة رائعة ولا نزال نحتفظ بصدارة المجموعة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*