الرئيسية » رياضة » مودريتش يتذكر بداياته: فينغر رفضني

مودريتش يتذكر بداياته: فينغر رفضني

استعاد النجم الكرواتي لوكا مودريتش شريط ذكرياته منذ بداية مسيرته حتى أصبح أفضل لاعب في العالم، بعد أن نال الكرة الذهبية من مجلة “فرانس فوتبول” الليلة الماضية، متذكراً كيف تعرض للرفض من أرسنال ومدربه أرسين فينغر.

وقال نجم خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، في مقابلة للمجلة الفرنسية، “تعرضت للرفض من أرسين فينغر، لكنني لم أشكك أبداً في قدراتي عندما كنت أبلغ 18 عاماً. أنا سعيد لأن شخصاً عادياً مثلي تمكن من الفوز بالكرة الذهبية”.

وأضاف نجم ريال مدريد مودريتش “لم أتخيل أنني سأصل إلى هذا المستوى، لكنني كنت أريد الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة. رفض فينغر لي اعتبرته مجرد عقبة أخرى في طريقي تعين عليّ اجتيازها. كان هذا رأيه في هذه الفترة”.وربما قلل المدرب الفرنسي من تقدير مودريتش، الذي انتقل للغريم اللندني توتنهام، بسبب بنيته الجسدية الهزيلة، لكن لوكا أجاب “لم أشعر أبدا بأنني أضعف من بقية اللاعبين من الناحية الرياضية، أنا أقوى مما يتخيل الناس ولا أخشى الدخول في التحامات مع منافسين يبدون أقوى جسدياً أو أعلى قامة”.

وعن تنبؤ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بفوزه بالجائزة حكى مودريتش “أتذكر في يوم ما استدعاني لمكتبه في بداية عمله كمدرب للنادي “الملكي” وتحدث عن رؤيته لي، قال لي إنني لاعب مهم لديه ورأى أنني يمكنني الفوز بالكرة الذهبية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: