الرئيسية » رياضة » أسطورة إنكلترا: يمكنني أن أشاهد محرز طوال الليل

أسطورة إنكلترا: يمكنني أن أشاهد محرز طوال الليل

عبّر أسطورة كرة القدم الإنكليزية، غاري لينيكر، عن إعجابه بالمستويات التي يقدمها النجم الجزائري رياض محرز، لاعب نادي مانشستر سيتي هذا الموسم، خصوصاً بعد مغادرته فريقه السابق ليستر سيتي وانتقاله إلى بطل “بريميرليغ” في الصيف الماضي.

وتابع لينيكر باهتمام شديد التألق اللافت لرياض محرز، خلال المباراة التي قاد فيها “السيتي” لفوز ثمين خارج أرضه 2/1 أمام واتفورد مساء الثلاثاء في الجولة الـ15 من الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث سجل محرز هدفاً وصنع آخر لزميله ليروي ساني، حسما اللقاء لمصلحة “السيتيزن”.

وتفاعل أسطورة المنتخب الإنكليزي السابق غاري لينيكر، مع الأداء الذي قدمه رياض محرز خلال لقاء واتفورد، حيث نشر تغريدة طريفة كتب فيها: “يمكنني مشاهدة رياض محرز طوال الليل.. في الحقيقة سأقوم بذلك”.

ويأتي اعتراف لينيكر أحد أساطير الكرة الإنكليزية بإمكانيات محرز، ليؤكد مكانة اللاعب العربي المرموقة، في أحد أقوى وأكبر الأندية والدوريات الأوروبية، حيث يشق طريق النجومية برغم المنافسة الشديدة التي يلقاها داخل الفريق الذي يعج باللاعبين الكبار، بعد أن سجل هدفه السابع مع مانشستر سيتي، كما بلغ تمريرته الحاسمة السادسة في كل المسابقات، منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*