الرئيسية » رياضة » محرز: هذه علاقتي بغوارديولا وسبب عدم مشاركتي باستمرار مع مانشستر سيتي

محرز: هذه علاقتي بغوارديولا وسبب عدم مشاركتي باستمرار مع مانشستر سيتي

روى النجم الجزائري رياض محرز فصولاً جديدة عن مغامرته مع “السيتي” وكذلك علاقته بالمدير الفني للفريق، الإسباني بيب غوارديولا، وذلك حين ظهر في مقابلة مع الموقع الرسمي لفريقه مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم.

وتحدث اللاعب عن مشواره مع مانشستر سيتي، الذي انضم إليه في الصيف الماضي، وقال محرز: “أنا سعيد جداً بوجودي في هذا الفريق العظيم، نحن نؤدّي بشكل جيد”، مضيفاً: “أنا وزملائي نستمتع كثيراً بلعب الكرة، مانشستر سيتي فريقٌ كبير بلاعبيه ومدربه وبطريقة لعبه، الدوري الإنكليزي مثير للغاية وطالما استمتعت بمشاهدة مبارياته عندما كنت ألعب في فرنسا”.

وعن عدم مشاركته بانتظام مع تشكيلة “السيتي”، أرجع النجم العربي ذلك إلى اشتداد المنافسة داخل الفريق، وقال في هذا الصدد: “السيتي يملك لاعبين مميزين في كل المناصب، وهذا يدفع كل لاعب لتقديم أفضل ما لديه”، مضيفاً: “المنافسة مفيدة جداً لنا، وتحفز كل لاعب على تقديم أداء جيد وتجعل الفريق يحقق نتائج أفضل”.

وغازل محرز مديره الفني الإسباني بيب غوارديولا، إذ وصفه بـ”المدرب المثابر”، وقال: “غوارديولا مدربٌ كبير، ومثابر ويعمل بجد من أجل تحسين مستوى الفريق وتطويره باستمرار، وهذا يساعدنا كثيراً خلال المباريات حتى نقدم مستوى أفضل”، ولمّح محرز من جانب آخر إلى حاجته لبعض الحرية في اللعب، قصد الإبداع وصنع الكثير من الفرص لأجل تسجيل الأهداف، وقال: “لا يمكن إغفال الاعتماد على الانضباط التكتيكي خلال المباريات، لكن في اعتقادي يجب أن يتمتع اللاعب بشيء من الحرية في اللعب، خاصة على مستوى خط الهجوم”.

وأوضح اللاعب الجزائري أنه يحاول أن يقوم بواجبه في خط الهجوم على أكمل وجه، من دون أن يغفل عن واجباته الدفاعية، وصرّح: “كي تصل إلى تحقيق أهدافك خلال المباريات، يجب أن تتعاون مع زملائك، حتى لو كنت تلعب في خط الهجوم عليك أن تلتزم أيضاً بواجباتك الدفاعية، وأنا أحاول أن أقوم بهذا الأمر في كل المباريات التي ألعبها”.

وعلّق محرز مجدداً على ركلة الجزاء التي أهدرها في مباراة ليفربول في المرحلة الأولى من الدوري، والتي ضيعت على فريقه الحصول على ثلاث نقاط ثمينة، وقال: “علينا أن نتجاوز هذا الأمر لأنه انتهى وأصبح من الماضي وهذا جزء من اللعبة”، مضيفاً: “لا يمكن أن نبقى نتذكر دائماً ما حصل وإلا فإننا سنفقد التركيز، علينا أن نمضي قدماً”.

وفي آخر المقابلة، وجه رياض محرز تحياته وشكره لكل مشجعيه ومتابعيه، خاصة من الجماهير الجزائرية: “أشكر كل المشجعين على ثقتهم بي ودعمهم لي، أوجه تحياتي الخاصة للجماهير في الجزائر وفرنسا وبالطبع في إنكلترا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: