الرئيسية » رياضة » بعد تتويجه بجائزة الأفضل…شاهد أجمل أهداف صلاح في 2018

بعد تتويجه بجائزة الأفضل…شاهد أجمل أهداف صلاح في 2018

نجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة برفقة منتخب بلاده، أو فريقه ليفربول، منها ما ساهم في بلوغ “الريدز” النسخة قبل الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وأخرى كانت مميزة لما حملته من لمسة فنية ومهارية للاعب المتوج بلقب هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الماضي. وفي ما يلي نستعرض أبرز 5 أهداف لـ”الفريعون الصغير” خلال عام 2018…

مونديال 2018

تمكن النجم المصري من تسجيل هدف مصر الأول في مونديال روسيا، في المواجهة التي خسرها منتخب “الفراعنة” أمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المجموعة الأولى، ليكسر رقم مجدي عبد الغني، صاحب هدف مصر في مونديال 1990، والذي كان قد أتى من ركلة جزاء أيضاً، وسجله بشباك المنتخب الهولندي.

نصف نهائي الأبطال

صلاح نجح في هز شباك روما بهدف حاسم قرّب فريقه من نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، في المواجهة التي انتهت بنتيجة 5-2 بملعب “أنفيلد” في ذهاب دور نصف النهائي، ليرفض حينها الاحتفال، بعد التسجيل في شباك فريقه السابق، الذي كان قد مثله قبل الانضمام للعملاق الإنكليزي.

هداف البريميرليغ

هدف صلاح في المباراة الأخيرة بدوري الموسم الماضي أمام برايتون، حسم صراع هداف المسابقة الإنكليزية لصالح النجم المصري على حساب هاري كين، بعد أن نجح في الوصول إلى هدفه الثاني والثلاثين، متقدماً على هداف فريق توتنهام بفارق هدفين.

هدف عالمي

سجل النجم المصري هدفاً مميزاً في مرمى بورنموث في الجولة الـ16 من الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، وجاء من توغل رائع وسط مدافعي المنافس، قبل أن يسدد ببراعة في الشباك، ليصنف في خانة الأهداف العالمية للنجم المصري.

صراع الأبطال

حسم صلاح تأهل فريقه للدور الثاني من أبطال أوروبا بهدف بشباك نابولي بآخر مواجهات دور المجموعات، بعد صراع شرس في المجموعة مع عملاق فرنسا، نادي باريس سان جيرمان، ليرفع رصيده إلى 14 هدفاً مع الريدز في دوري أبطال أوروبا، بالتساوي مع أسطورة الفريق إيان راش.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: