الرئيسية » رياضة » صديقة كريستيانو السابقة تصفه بالمريض النفسي

صديقة كريستيانو السابقة تصفه بالمريض النفسي

خرجت صديقة سابقة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صمتها لتكشف عن وجه مختلف لمهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، وتبدي تضامنها مع العارضة الأميركية التي تتهمه باغتصابها.

وعلى حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قالت عارضة الأزياء جاسمين لينارد التي ارتبطت بالبرتغالي، بينما كان يلعب في صفوف مانشستر يونايتد: “لست خائفة منه ونعم لقد تكتمت على كل أسراره لعقد. لا يمكنني الدفاع عنه إزاء تلك الاتهامات في حين أنني متأكدة من أنه مذنب”، في إشارة واضحة إلى تهمة الاغتصاب.

وأضافت: “لقد هددني بأن يختطفني ويقطع جسدي ويضعه في حقيبة ويرميها في النهر، إذا واعدت شخصا آخر أو تركت المنزل. لدي دليل على كل ما أقوله. هو مريض نفسي”، بحسب ما نشره موقع “كالتشو ميركاتو” الإيطالي.
كانت عارضة الأزياء الأميركية كاثرين مايورغا، قد اتهمت البرتغالي كريستيانو رونالدو  باغتصابها في 2009 بمدينة لاس فيغاس، بعد انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي.

يذكر أن صحيفة “دير شبيغل” الألمانية، قد نشرت وثائق تظهر توقيع كريستيانو رونالدو على اتفاق مع مايورغا يثبت حصولها على مبلغ 325 ألف يورو مقابل شراء صمتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*