الرئيسية » رياضة » نجم جزائري على رادار عملاق إيطالي

نجم جزائري على رادار عملاق إيطالي

يواصل نجوم الكرة الجزائرية تقديم عروضهم المميزة في الدوريات الأوروبية الكبرى، مما جعلهم هدفاً لأندية أكبر على مستوى القارة العجوز، خصوصاً في مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد تألق العديد من الأسماء فيه.

وكشف موقع “كالتشيو ميركاتو”، أن النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، يدخل دائرة اهتمام العديد من أندية الدوري الإيطالي الكبرى، مما جعل وكيل أعماله يحدد لقاءً مع مسؤولي نادي إمبولي، من أجل مناقشة مستقبل اللاعب، وإمكانية انتقاله خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأضاف الموقع، أن وكيل أعمال اللاعب سيجمعه لقاء قريب بالإسباني مونشي، المدير الرياضي لروما، بعد أن عبر مدرب فريق العاصمة الإيطالية، أوزيبيو دي فرانشيسكو، عن إعجابه باللاعب منذ زمن بعيد، ليكون بديلاً لقائد الفريق دانيللي دي روسي.

من جهته، أكد فابريزيو كورسي، رئيس نادي إمبولي، رفضه فكرة التخلي عن النجم الجزائري في الوقت الحالي، وقال في تصريحات صحافية: “لا يمكننا أن نتخلى عن بن ناصر لأنه عنصر فعال في تشكيلة الفريق، من أجل ضمان البقاء بالدوري، يتعين علينا المحافظة على اللاعب، عرض روما من أجل بن ناصر؟ قرأت الخبر مثلكم في الصحف، ليس هناك أي شيء رسمي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*