الرئيسية » الوطن » إرهاب الطرقات يحصد 8 قتلى و27 جريح خلال 48 ساعة الأخيرة

إرهاب الطرقات يحصد 8 قتلى و27 جريح خلال 48 ساعة الأخيرة

كشفت أمس مصالح الحماية المدنية عن تسجيل عدة حوادث مرور، خلفت 8 قتلى، و27 جريح، خلال 48 ساعة الأخيرة، وتعتبر أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية تيزي وزو بوفاة شخصين في مكان الحادث و إصابة آخر بجروح على إثر حادثي مرور، فيما تم انقاذ 50 شخص اختنقوا بالغاز.
وأفاد بيان المديرية العامة للحماية المدنية، تحصلت ” الإخبارية “، على نسخة خلال الفترة الممتدة بين 10 إلى 12 جانفي 2019، سجلت وحدات الحماية المدنية 5266 تدخل في عـدة مناطق مختلفة من الوطن وهذا على إثر تلقي مكالمات الاستغـاثة من طرف المواطنين، هذه التدخلات شملت مختلف مجالات أنشطة الحماية المدنية سواء المتعلقة بحوادث المرور، الحوادث المنزلية، الإجلاء الصحي إخمــاد الحرائق و الأجهزة الأمنية.
من جانب أخر تدخلت وحدات الحماية المدنية من أجل تقديم الإسعافات الأولية ل 50 شخص أصيبوا باختناقات من جراء استنشاقهم غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من وسائل لتدفئة و سخانات الماء، وهذا بكل من ولايات خنشلة، الجزائر، البويرة، بسكرة، عين تموشنت، قسنطينة، سطيف، عين الدفلى، الأغواط، و أم البواقي، الضحايا تم إسعافهم في عين المكان ثم تحويلهم في حالة مقبولة إلى المستشفيات المحلية.
كما تدخلت عناصر الحماية المدنية من اجل إخماد حرائقين حضرين و مختلفة في كل من ولاية عنابة و ولاية عين تموشنت، حيث لم تسجل أي ضحية تذكر، فيما تدخلت . تدخلت مصالح الحماية المدنية لولاية تيزي وزو من اجل إنقاذ شخصين على متن سيارة جرفتها مياه واد المسمى بوغني، تم إنقاذ شخص وتسجيل وفاة شخص أخر، هذا الحادث وقع على الطريق الولائي رقم 128 ببلدية ترميتن دائرة درع بن خدة.
وسام.ك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: