الرئيسية » رياضة » البطل المسلم خبيب يردّ على ماكغريغور بطريقة نارية

البطل المسلم خبيب يردّ على ماكغريغور بطريقة نارية

رغم مرور أكثر من ثلاثة أشهر على النزال الذي حسم فيه البطل الروسي خبيب نورمحمدوف، لقب بطل العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة، بعد تغلّبه على الإيرلندي كونور ماكغريغور، إلا أن حرب التصريحات بينهما ما زالت قائمة حتى الآن.وردّ خبيب بقسوة على تصريح لماكغريغور، وصفه خلاله بـ”الأحمق”، ليوجه الأول رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفق معها صورة للنزال الذي جمعهما في لوس أنجليس، وكتب معها: “ستعيش مع هذا العار طوال حياتك”.

ويستمر نزال التصريحات بين الطرفين قائما، حيث كان ماكغريغور قد هاجم، في منشور عبر صفحته الشخصية على “إنستغرام”، والد حبيب نورماغوميدوف وقال فيه: “أراك تختبئ خلف احترام زائف، لا فرق، أنت مثل ابنك جبان مرتعش”.وكان النزال الذي جمعهما، في أكتوبر الماضي، قد انتهى باستسلام ماكغريغور في الجولة الرابعة، بعد أن قام حبيب بخنقه، ليجبره على الاستسلام مثلما وعد المقاتل الروسي قبل النزال، ليحافظ المقاتل، البالغ من العمر 30 عاماً، على لقب بطل العالم في الوزن الخفيف، والذي حققه بعد تغلّبه على منافسه الأميركي آل ياكوينتا، في الـ8 من إبريل الماضي.

Voir cette publication sur Instagram

You will live with this shame all your life, bi… Ты будешь жить с этим позором всю свою жизнь, с…. #tapmachine #mactaper

Une publication partagée par Khabib Nurmagomedov (@khabib_nurmagomedov) le

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: