الرئيسية » رياضة » برشلونة يحتفل بفشل مؤامرة ريال مدريد ضده

برشلونة يحتفل بفشل مؤامرة ريال مدريد ضده

سيستمر برشلونة في منافسات كأس ملك إسبانيا، بعد زوال خطر الاستبعاد من البطولة، بداعي مشاركة لاعب موقوف، حيث رفضت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني شكوى ليفانتي الذي سيلجأ الآن للمحكمة الرياضية.

ورفضت القاضية بلجنة المسابقات دعوى ليفانتي، لأنه قدم الشكوى بعد انتهاء مهلة محددة للشكاوى، دون النظر لموقف اللاعب تشومي، الذي خاض لقاء الذهاب بدور 16، رغم حصوله على 5 إنذارات مع فريق برسا B.

واستمر النادي الكتالوني في القرعة التي أوقعته في مواجهة نارية مع إشبيلية في دور الثمانية، لكن ليفانتي أعلن أنه سيتمسك بالأمل الأخير، وسيلجأ لمحكمة التحكيم الرياضية العليا، طامحاً في العودة للكأس وإقصاء البرسا.

واحتفت صحف برشلونة بقرار القاضية، وقالت صحيفة (سبورت): “الحملة الممنهجة ضد النادي فشلت”، وادعت أن الغريم ريال مدريد وقف وراء هذه الحيلة، لإبعاد البرسا عن بطولة الكأس، التي يحتكر لقبها في السنوات الأخيرة، حيث زعمت تقارير كتالونية أن ريال مدريد استغل ما نشرته صحيفة (الموندو) عن قضية تشومي، وحرض ليفانتي على الشكوى، كما يدعم تحركات خلف الكواليس لمعاقبة برشلونة.

وسيلتقي ريال مدريد مع جيرونا في دور الثمانية، ومن المحتمل أن تشهد كأس الملك كلاسيكو من مباراتين بين الغريمين، عقب الهزيمة المدوية للريال بخماسية من البرسا في كلاسيكو الليغا هذا الموسم، وهي الخسارة التي أطاحت بالمدرب جولين لوبيتيغي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: