الرئيسية » رياضة » السيتي وتشلسي معركة داخل حرب البريميرليغ

السيتي وتشلسي معركة داخل حرب البريميرليغ

تترقب جماهير الساحرة المستديرة مواجهة نارية من العيار الثقيل ستجمع بين ناديي مانشستر سيتي وضيفه تشلسي على ملعب “الاتحاد” في قمة مباريات الأسبوع (26) في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

ويأمل المدرب الإسباني بيب غوارديولا أن يواصل نجومه تألقهم في الدوري الإنكليزي، ومواصلة تضييف الخناق على المتصدر ليفربول صاحب (65) نقطة، بعدما حقق فوزاً على ضيفه بورنموث، بثلاثة أهداف مقابل لا شي، بقيادة النجم المصري محمد صلاح.
وسيخوض السيتي اللقاء متسلحاً بالنجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، الذي استطاع تسجيل 14 هدفاً في 22 مباراة لعبها مع فريقه في الدوري الإنكليزي بالموسم الحالي، حيث سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” بشباك نادي أرسنال في الأسبوع (25) من “البريميرليغ”.

أما في الجهة الأخرى، فيطمح المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي تشلسي، بتجاوز عقبة مانشستر سيتي، بعدما تعرض للخسارة في خمس مباريات بالدوري الإنكليزي، لأنه يريد أن يصبح فريقه بين الأربعة الكبار، حتى يضمن مقعداً في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويدخل ساري المواجهة النارية ضد السيتي وفي جعبته فوز عريض على ضيفه هيديرسفيلد “البريميرليغ”، بعدما سحقه بخماسية نظيفة، كان من نصيب مهاجمه الجديد غوانزالو إيغوايين هدفين، جراء انسجامه الكبير مع البلجيكي إيدين هازارد، حيث مرر الكرة للأرجنتيني 21 مرة في اللقاء الأخير.

وتعتبر الجماهير المتابعة للدوري الإنكليزي الممتاز، أن المواجهة النارية بين ناديي مانشستر سيتي وضيفه تشلسي، ستحدد إن كان بيب غوارديولا سيحافظ على لقب “البريميرليغ” في خزائن النادي للسنة الثانية على التوالي أو سيستسلم لخصمه ليفربول، الذي يطمح بالتتويج للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، في حين ستكون الفرصة الأخيرة ربما لماوريسيو ساري باللحاق بركب الأربعة الكبار، وتحقيق حلم إدارة البلوز بالعودة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.​

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: