الرئيسية » رياضة » صدمة كبيرة لنجم الجزائر الصاعد

صدمة كبيرة لنجم الجزائر الصاعد

تعرض نجم الجزائر الصاعد لصدمة شديدة، قد تؤثر على تألقه اللافت للانتباه هذا الموسم، وتعيق مسيرته المظفرة في بطولة الدوري الفرنسي، الذي أضحى أحد أبرز اكتشافاته، ما جعله محل اهتمام الكثير من أكبر الأندية الأوروبية.

وكشفت تقارير صحافية أن النجم الجزائري الشاب يوسف عطال، ظهير أيمن نادي نيس الفرنسي سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، بسبب معاناته من إصابة على مستوى العضلة الخلفية لفخذه اليسرى.

وقال موقع “لاغازيت دوفيناك”، إن عطال خضع لفحص بأشعة الرنين المغناطيسي بإمارة موناكو مساء الأربعاء، أثبت إصابته بتمزق بالعضلة الخلفية لفخذه اليسرى، سيتطلب العلاج والراحة لمدة 3 أسابيع.

وأضاف المصدر أنه وبالرغم من ابتعاد النجم “الصغير” عن المنافسة طيلة هذه المدة، إلا أنه سيكون بإمكانه العودة إلى الملاعب مطلع شهر مارس/آذار المقبل، إذ سيكون جاهزاً لخوض المباريات مع فريقه نيس، وكذلك المنتخب الجزائري الذي سيواجه غامبيا في ختام تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، وكذلك تونس في مباراة ودية نهاية الشهر نفسه، فيما هو غائب عن صفوف نادي نيس منذ يوم الجمعة الماضي، بعد خسارة فريقه نيس 4/0 أمام ليل، وسيتواصل غيابه 3 أسابيع قبل أن يتمكن من استرجاع عافيته ولياقته.

وأصبح عطال في وقت وجيز، من ركائز تشكيلة المدير الفني الفرنسي باتريك فييرا، وأحد أبرز لاعبي الدوري الفرنسي، بعد تألقه اللافت منذ بداية الموسم الكروي الجاري، ما جعل بعض الأندية في أوروبا تسعى للظفر بتوقيعه بداية من مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، على غرار أتلتيكو مدريد وريال بيتيس الإسبانيين، وتوتنهام الإنكليزي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: