الرئيسية » الوطن » بن خلاف: ترشح بوتفليقة عقبة وكل البدائل مطروحة في نقاشات “المترشح التوافقي”

بن خلاف: ترشح بوتفليقة عقبة وكل البدائل مطروحة في نقاشات “المترشح التوافقي”

كشف النائب البرلماني ورئيس مجلس الشورى في جبهة العدالة والتنمية لخضر بن خلاف، عن استمرار اللقاءات التشاورية مع الأحزاب والشخصيات السياسية رغم ترشح الرئيس بوتفليقة الى عهدة خامسة.

واعتبر بن خلاف  أن ترشح بوتفليقة هو عقبة، وأن كل البدائل ستكون مطروحة في النقاشات الجماعية التي ستنطلق قريبا، بما في ذلك المقاطعة، حيث قال ” فعلا هو عقبة لأن كل هذه الأحزاب هي ضد العهدة الخامسة وفي اللقاءات الجماعية ستناقش القضية وسيتم اتخاذ الموقف، وكل البدائل مطروحة بما فيها المقاطعة”، وأضاف “وفي حالة وجود موقف فنحبذ أن يكون جماعيا حتى لا تتشتت المواقف”.

كما أكد بن خلاف أنه تم لقاء العديد من الأحزاب والشخصيات السياسية، ذكر منها ” رئيس طلائع الحريات علي بن فليس، والطاهر بن بعيبش، نور الدين بحبوح، كريم طابو، عبد العزيز رحابي، عبد العزيز غرمول، محمد السعيد، حركة مجتمع السلم، الارسيدي، إضافة إلى الصحفي سعد بوعقبة”، كما أكد أنه سيم لقاء أيضا أحمد بن بيتور والحقوقي مصطفى بوشاشي وأٍزقي فراد وغيرهم.

وأكد بن خلاف أن الجميع رحبوا بالفكرة، مؤكدا أنه سيتم عقد لقاءات جماعية بداية من الأسبوع القادم، حيث أكد قائلا “عموما الشخصيات رحبو بالفكرة المطروحة، وفي اللقاءات الجماعية نبدأ النقاش حول المترشح التوافقي والبرنامج الذي سيطبقه في الحملة وفي حالة وصوله الى المنصب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: