الرئيسية » الوطن » إرهاب الطرقات يحصد 10 قتلى و38 جريح خلال 24 ساعة الأخيرة

إرهاب الطرقات يحصد 10 قتلى و38 جريح خلال 24 ساعة الأخيرة

كشفت مصالح الحماية المدنية عن تسجيل عدة حوادث مرور، خلف 10 قتلى و 38 جريح، خلال 24 ساعة الأخيرة، وتعتبر أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية أدرار بوفاة 8 أشخاص وجرح 9 آخرين على إثر إنقلاب سيارة بطريق المسمى الوئام المدني على بعد 150 كم في نواحي رقان.
وأفاد بيان المديرية العامة للحماية المدنية، تسلمت ” الإخبارية “، على نسخة منه، أنه خلال الفترة الممتدة بين 12 إلى 13 فيفري 2019، سجلت وحدات الحماية المدنية 2947 تدخل في عــدة مناطق مختلفة من الوطن وهذا على إثر تلقي مكالمات الاستغـاثة من طرف المواطنين، هذه التدخلات شملت مختلف مجالات أنشطة الحماية المدنية سواء المتعلقة بحوادث المرور، الحوادث المنزلية، الإجلاء الصحي، إخماد الحرائق و الأجهزة الأمنية.
من جانب أخر تدخلت وحدات الحماية المدنية من أجل تقديم الإسعافات الأولية لـ 3 أشخاص أصيبوا باختناقات من جراء استنشاقهم غاز أحادي أكسيد الكربون، المنبعث من وسائل التدفئة و سخانات الماء،في المكان المسمى طريق بن براهم بلدية ودائرة سيدي بلعباس، تم إسعاف الضحايا في مكان الحوادث ثم تم نقلهم لمختلف المستشفيات المحلية من طرف و حدات الحماية المدنية.
كما تدخلت أيضا مصالح الحماية من اجل إخماد 3 حرائق حضرية وصناعية على مستوى ولاية أم لبواقي حريق ،ورقلة حرقين دون تسجيل أي ضحيا في هذه الحرائق.
وسام.ك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: