الرئيسية » رياضة » رئيس ريال مدريد السابق يعلنها: هذا هو المدرب الجديد

رئيس ريال مدريد السابق يعلنها: هذا هو المدرب الجديد

كشف رامون كالديرون، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني السابق، عن هوية المدرب الذي سيقود فريق الملكي خلال الفترة المقبلة والتي باتت تحمل في طياتها تغييرا في صفوف الريال بعد سلسلة النتائج المخيبة للآمال والتي كان آخرها التخلي عن لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبحسب ما نقلته صحيفة “آس” الإسبانية، فقد أكد رامون كالديرون في حديث لشبكة قنوات “بي إن سبورتس” التلفزيونية، أن مورينيو سيكون مدربا لريال مدريد الأسبوع المقبل بنسبة 90 في المئة، بحسب ما أكده الرئيس السابق للميرينغي.

وأشار كالديرون إلى أن مورينيو هو الخيار الوحيد المتاح للريال، بعدما رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان العودة لقيادة الفريق، كاشفا النقاب عن أن مورينيو سيصار إلى تعيينه يوم الإثنين المقبل، وقال: “أعتقد أن مورينيو سيعود إلى مدريد بنسبة 90 في المئة. أنا أتوقع أن يكون ذلك يوم الاثنين المقبل”.

وأضاف كالديرون أن إدارة الريال لن تتأخر في الاستعانة بمورينيو بعدما أقالت المدرب سانتياغو سولاري، على حد قوله، مشيرا إلى أن الريال “اتصل بزيدان لكنه رفض باعتباره يدرك أنه لم يحن الوقت للعودة إلى النادي”.

وقال رجل الأعمال: “مورينيو سعيد جدا بالعودة إلى ريال مدريد، وسعيد جدا لاتخاذ هذه الخطوة”. وكان مورينيو قد أشرف على تدريب ريال مدريد لثلاثة مواسم، بين عامي 2010 و2013، وفاز مع الريال بلقب الدوري وكأس الملك وكأس السوبر الإسبانية، ثم غادر مدريد وتولى تدريب تشلسي ومن ثم مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز، قبل أن تتم إقالته في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: