الرئيسية » رياضة » بعد صيامه عن التسجيل مجدداً… كلوب يفاجئ صلاح

بعد صيامه عن التسجيل مجدداً… كلوب يفاجئ صلاح

واصل النجم المصري، محمد صلاح، صيامه عن التهديف للمباراة الرابعة على التوالي مع فريقه ليفربول، حيث يعد الهدف الذي سجله في مرمى بورنموث ضمن الأسبوع الـ26 للدوري الإنكليزي الممتاز، في التاسع من شهر فبراير/شباط الماضي، الأخير له مع “الريدز”.

وفشل صلاح في تسجيل أي هدف من رباعية فريقه الأحد في مرمى بيرنلي، حيث تداول على تسجيل أهداف ليفربول، ثنائي الهجوم الآخر في الفريق، روبيرتو فيرمينيو وساديو ماني بثنائية لكل منهما.

ورغم أنه لم يفلح في التسجيل، وتدعيم رصيده المتوقف عند الـ17 هدفًا، إلا أن صلاح حظي مستواه بإشادة من قبل مدربه يورغن كلوب، حيث يرى المدرب الألماني أن صلاح كان من أفضل لاعبي المباراة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحافي عقب لقاء بيرنلي في البريمييرليغ: “صحيح أنه لم يسجل، إلا أن صلاح كان الأفضل في مباراة بيرنلي، لكن ذلك لن تراه في مواقع التقييم لأنه لم يسجل”.
وتمكن ليفربول من حسم هذه المواجهة 4-2 ليقلص الفارق مجددًا إلى نقطة واحدة، عن المتصدر الدوري الإنكليزي الممتاز مانشستر سيتي، الذي حقق فوزا مهمًا ضد واتفورد بثلاثية نظيفة.

وأكد كلوب مجددًا، مساندته لنجمه صلاح رغم الفترة الصعبة التي يمر بها، إذ إن هذه التصريحات سترفع من دون شك معنويات الفرعون المصري، قبل لقاء العودة ضد بايرن ميونخ الأربعاء المقبل، على ملعب “أليانز أرينا”، لحساب الدور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكان لقاء الذهاب بمعقل ليفربول “أنفيلد روود” قد انتهى بالتعادل السلبي بلا أهداف، ما جعل النادي الإنكليزي، في موقف صعب قبل لقاء العودة ضد العملاق “البافاري”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: