الرئيسية » رياضة » مبابي يؤكد ثقته في المشروع الباريسي: باقٍ في سان جيرمان

مبابي يؤكد ثقته في المشروع الباريسي: باقٍ في سان جيرمان

خرج مهاجم نادي باريس سان جيرمان، الشاب كيليان مبابي، للحديث للمرة الأولى عن تفاصيل الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد، يوم الأربعاء، مؤكداً ثقته في المشروع الباريسي، والرغبة الكبيرة في حصد اللقب القاري، ومتابعة اللعب مع الفريق في الموسم المقبل.

وكان سان جيرمان قد فاز ذهاباً بهدفين نظيفين في أولد ترافورد، قبل أن يخسر إياباً على أرضه بثلاثة أهداف لواحد، بعد أخطاء فادحة من لاعبيه على ملعب حديقة الأمراء.

وروى مبابي، أفضل لاعب شاب في العالم، لبرنامج “تيلي فوت”، ما شعر به في الليلة الأولى: “لقد كنت مصدوماً، لم أنم في تلك الليلة، كان الأمر صعباً، بذلنا مجهوداً للوصل إلى هذه المرحلة، لكن أملنا خاب في النهاية، سنحاول النهوض الآن، كان الملعب مليئاً لأمسية رائعة، إلا أننا أفسدنا الاحتفال، لم نكن نرغب في ذلك، لكن هذا ما حصل”.

وتابع مبابي: “كثرٌ الآن يشككون فينا، لكنني ما زلت مُقتنعاً بهذا المشروع، أنا واثقٌ من قدرتنا على تحقيق شيء لمشجعي هذا النادي، هم يساندوننا دائماً، وأتمنى أن يستمروا في ذلك”.وفي ظل الحديث عن إمكانية رحيله إلى ريال مدريد، قال مبابي: “أعتقد أنني سأستمر هنا، هذا الأمر مؤكد، بعد الخروج وما حصل على إثره، لن أقوم بمضاعفة الأمور من خلال وضعي الشخصي، الأمور واضحة فيما يخصّ هذا الموضوع”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: