الرئيسية » الوطن » بدوي يتعهد بمرافقة ومواكبة الإصلاحات والعمل على تجسيدها ميدانيا

بدوي يتعهد بمرافقة ومواكبة الإصلاحات والعمل على تجسيدها ميدانيا

تعهد اليوم الوزير الأول نور الدين بدوي على مرافقة ومواكبة الإصلاحات والعمل على تجسيدها ميدانيا، مؤكدا أن الوقت والثقة ضروريان لتجسيد كل الطموحات التي عبر عنها الشعب الجزائري خلال الأيام والأسابيع الماضية.
وأعتبر بدوي خلال مراسم تسليم المهام مع الوزير الأول السابق أحمد أويحيى بقصر الحكومة، أن الجزائر تعيش مرحلة خاصة في تاريخها والجزائريون ينتظرون تجسيد كل الطموحات التي عبروا عليها خلال الأيام والأسابيع الماضية والتي توجت بخارطة طريق و إصلاحات عميقة و كبيرة ستعرفها الجزائر الجديدة التي يطمح إليها الجزائريين بكل فئاتهم وخاصة الشباب.
كما أضاف الوزير الأولى أنه قد تعهد خلال لقائه مع رئيس الجمهورية على العمل بجد واخلاص من أجل مرافقة ومواكبة هذه الإصلاحات والعمل على تجسيدها ميدانيا، متعهدا أمام الشعب الجزائري على أن يكون ليل نهار في الاستماع إليهم وخدمتهم والتقرب منهم خاصة من خلال النداءات التي استمع إليها خلال الأسابيع الماضية، باعتبار الشعب الجزائري قوة اقتراح ستعمل الحكومة على تجسيد اقتراحاته ميدانيا.
وأبرز بدوي أن الالتفاف حول هذه الطموحات ضروري اليوم ،والوقت والثقة ضروريان لتجسيد كل هذه الطموحات التي ينتظرها الشعب الجزائري.
وقد عين نور الدين بدوي الذي كان على رأس وزارة الداخلية والجماعات المحلية، والتهيئة العمرانية منذ سنة 2015، ليعينه رئيس الجمهورية كوزير أول للحكومة، مكلفا إياه بتشكيل حكومة جديدة والقيام بتغيرات جذرية، خلفا للوزير الأسبق أحمد أويحي الذي قدم إستقالته أول أمس.
وسام.ك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: