الرئيسية » رياضة » مفاجآت مدوية يحضرها زيدان لجماهير ريال مدريد

مفاجآت مدوية يحضرها زيدان لجماهير ريال مدريد

ينوي نادي ريال مدريد بقيادة المدرب “الجديد القديم”، زين الدين زيدان، تجهيز فريق ملكي بامتياز في الموسم المقبل، إذ اشترط المدرب الفرنسي مبالغ مالية كبيرة من الرئيس فلورنتينو بيريز، لتحضير فريق قوي منافس، وهو الشرط الذي تم قبوله، بحسب تقارير صحافية.

وكشفت تقارير إعلامية إسبانية أن بيريز رصد مبلغا ماليا يقدر بـ350 مليون يورو، سيتم تخصيصه لاستقطاب لاعبين جدد، وستذهب القيمة الأكبر لجلب خليفة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أثر رحيله كثيرا على الفريق هذا الموسم.ورشحت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، في نسختها الإلكترونية، اسم النجم البلجيكي إيدين هازارد ليكون أول الأسماء التي سيغريها “زيزو” للانضمام إلى الكتيبة البيضاء، وهو اللاعب الذي عبّر في أكثر من مرة عن رغبته في حمل القميص الملكي مستقبلا، الأمر الذي قد يعجل بقدومه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدثت وسائل إعلامية إسبانية عن طموحات بيريز، الذي يهدف لإعادة الريال لمجده، بعدما خسر كل شيء هذا الموسم، بالخروج من دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، والفارق الكبير بينه وبين المتصدر برشلونة في “الليغا”.

وتتمثل رغبات الرئيس الإسباني في استقطاب هازارد، إضافة لنجم عالمي آخر، على غرار نجمي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي والبرازيلي نيمار، رغم تمسك باريس سان جيرمان بهما.

وسيستغل زين الدين زيدان نجوميته كلاعب، وكقائد لريال مدريد نحو التتويجات في المواسم الماضية، لإقناع نجوم عالميين بتدعيم الفريق، وبفضل مشروعه الذي يستهدف التتويج بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: