الرئيسية » الوطن » المؤسسة الوطني للسيرات الصناعية تسحب الثقة رسميا من سيدي السعيد

المؤسسة الوطني للسيرات الصناعية تسحب الثقة رسميا من سيدي السعيد

أعلنت نقابة المؤسسة الوطنية للسيارات الصناعية “SNVI” رسميا سحب الثقة من الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين عبد المجيد سيدي السعيد، وهذا نظرا لمواقفه التي لا تمت بأي صلة للمبادئ الأساسية للاتحاد ولا لتطلعات العمال، داعية العمال بالتحلي بالوعي لتفادي أي إنزلاق أو تميع للهدف المنشود.
وأوضح بيان نقابة المجمع، تسلمت ” الإخبارية “، نسخة منه، أن أعضاء نقابة وعمال المؤسسة الوطنية للسيارات الصناعية بجميع أقسامها ووحداتها وفروعها المنضوية تحت لواء المركزية النقابية، تساند الحراك الشعبي، معلنة رسميا نزع الثقة من الأمين العام سيدي السعيد، وأعضاء الأمانة الوطنية.
كما أضاف نقابة عمال المؤسسة الوطنية للسيارات بالصناعية، أنه نظرا لمواقفه التي لا تمت بأي صلة للمبادئ الأساسية للاتحاد ولا لتطلعات العمال، مما أدى إلى سحب الثقة من الأمين العام لنقابة المركزية النقابية.
كما طالبت بعقد مؤتمر وطني استثنائي للاستجابة لمطالب القاعدة العمالية، مشيرة أنه نظرا للمرحلة الحرجة التي تمر بها المؤسسة، يجب على عمال المؤسسة التي طالما كانت قطب من أقطاب الصناعة الوطني، بالتحلي بالوعي وروح المسؤولية، ومباشرة النشاط للحفاظ على المكتسابات، داعية العمال إلى الحرص لتفادي أي إنزلاق أو تميع للهدف المنشود، مؤكدة أن أعضاء نقابة المجمع بقضيتين للتصرف والمبادرة بحسب ما تقتضيه الأوضاع.
وسام.ك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: