الرئيسية » رياضة » بلماضي يصدم مبولحي ويحذر سليماني بتصريح ناري!

بلماضي يصدم مبولحي ويحذر سليماني بتصريح ناري!

كشف المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، جمال بلماضي عن أسباب استبعاده العديد من اللاعبين على غرار الحارس رايس مبولحي، وكذلك وجه تحذيراً للمهاجم إسلام سليماني، وذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم الأحد قبيل انطلاق معسكر المنتخب استعداداً لمباراتي غامبيا وتونس.

وقال بلماضي في المؤتمر الصحافي حول استبعاد مبولحي وسليماني وعدد من اللاعبين عن صفوف محاربي الصحراء في مفاجأة للجماهير والمتابعين بأن أسباب استبعاده للاعبين مختلفة حيث قال:” مبولحي (المصاب) في الأصل لم يكن معنياً بموقعتَي تونس وغامبيا، حتى قبل تعرضه لإصابة مع فريقه السعودي، بل كان القرار موجوداً لدي من قبل”.

وأضاف المدرب: “أيضاً على فوزي علام لاعب نابولي أن يفرض نفسه مع فريقه ويكتسب نسق المباريات بعد عودته من الإصابة”، وحول عدم دعوته لسفيان هني قال :”طريقة لعبه لا تتناسب وخططي في المباريات وبالتالي لا يمكن لي تغير خططي لأجل لاعب واحد”.

لكن بلماضي وجه تحذيرا قويا للمهاجم إسلام سليماني الذي يعاني الأمرين مع فناربخشه في الدوري التركي، فقال: “من غير الممكن أن أنتظر سليماني لفترة أطول، من واجبي البحث عن مهاجم منافس لبغداد بونجاح، لكن سليماني لا يشارك بشكل منتظم مع فريقه”.

وتابع: “عدم مشاركته بانتظام أمر لا يخدم المنتخب الجزائري ولا يخدم اللاعب إطلاقاً، ولو تواصل الحال على ما هو عليه، فإنه قد لا يشارك في نهائيات أمم أفريقيا حاله حال زميله بن زيه مع فناربخشه التركي”.
وكان بلماضي قد هاجم في مؤتمره القنوات التلفزيونية الجزائرية الخاصة واصفاً إياها بـ”المخابز” بعدما كشف حقائق صادمة بخصوص قضية نجم أولمبيك ليون حسام عوار، إذ كذّب لقاءه به في العاصمة الفرنسية باريس مطلع العام الحالي رفقة رئيس اتحاد الكرة خير الدين زطشي خلافاً لما تم ترويجه في وسائل الإعلام، ملمّحاً إلى صعوبة انضمام اللاعب لصفوف “المحاربين” في المستقبل.

وشبّه بلماضي قضية اللاعب عوار بـ”مسلسل تلفزيوني”، كما هاجم بعض القنوات التلفزيونية الجزائرية الخاصة، التي قامت بحسبه بتهويل هذه القضية وإحاطتها بـ”الكثير من الإثارة والأكاذيب” على حد تعبيره، وقال في هذا الصدد: “قضية عوار تشبه مسلسلا تلفزيونيا، كل يوم نشاهد حلقة جديدة، لكن بعض القنوات التلفزيونية قامت بتهويل هذه القضية وزيّفت الحقائق واختلقت الأكاذيب والسيناريوهات”.

وكانت وسائل إعلام فرنسية أبرزها مجلة “فرانس فوتبول” قد أكدت مطلع العام الحالي بأن بلماضي التقى فعلاً عوار وبعض مقربيه رفقة رئيس الاتحاد الجزائري بالعاصمة الفرنسية باريس، وانتهى اللقاء بمنح لاعب ليون مهلة لاتخاذ قراره، بعد مشاركته في كأس أمم أوروبا للشباب التي ستجري في إيطاليا في الصيف القادم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: