الرئيسية » علوم وتكنولوجيا » تطبيق “وصلني” يوسع خدماته عبر مدن أخرى وبأسعار جد تنافسية

تطبيق “وصلني” يوسع خدماته عبر مدن أخرى وبأسعار جد تنافسية

أطلق تطبيق سيارات النقل مع سائق vtc “وصلني” عملية تحديث للتطبيق الخاص المتوفر لنظامي التشغيل أنودرويد وlos، بهدف جعل عملية التنقل في المدن أكثر سهولة، مع منح أفضل الخدمات لمستخدميه، وتوسيع خدماته إلى مدن أخرى، وبأسعار جد تنافسية، معلنا عن توظيف سائقات لإيصال النساء.
كشف أمس صاحب التطبيق محمد مهدي هواري في ندوة صحفية أنه قام تطبيق وصلني بتوسيع خدماته إلى مدن جديدة على غرار البليدة، بجاية، قسنطينة، وعنابة بعد العاصمة ووهران، منوها إلى اقتراح خدمات جديدة وبأسعار هي الأكثر تنافسية في السوق.
وأضاف المتحدث ذاته أنه يهدف تحيين التطبيق “وصلني” إلى تسهيل أكثر لعملية استخدام واجهته، وتقديم أحسن تجربة استخدام للزبائن مع تصميم جديد يسمح للمستعملين من حجز الرحل بشكل مسبق، ومشاركة مسار الرحلة بأسعار تنافسية، من خلال تشكيلة واسعة من السيارات، وارسال وصل الاستلام أي الفاتورة عبر البريدى الاللكتروني بمجرد انتهاء الرحلة.
وأعلن محمد مهدي أنه يعتزم تطبيق “وصلني” أيضا إطلاق خدمة غير مسبوقة وهي وصلني للتسليم، وهي أول خدمة تسليم عبر سيارات للنقل مع سائق vtc تشمل عدة قطاعات على غرار المطاعم وتسليم البريد عبر الجزائر العاصمة ووهران، كاشفا عن توظيف سائقات لايقال النساء.
وأشار إلى أن تطبيق “وصلني” يعمل على لا مركزية خدماته، انطلاقا من كونه أول خدمة لسيارات النقل مع سائق دخلت إلى وهران في 2018، وعبر أربع ولايات أخرى البليدة، بجاية، وقسنطينة، وعنابة، ويتيح عبر الولايات التي تتوفر فيها خدمته، لأي شخص مهتم ويلبي معايير الاختيار، العمل على الأرضية دون أي عمولة نسبة فائدة وباشتراك 100 دينار لليوم.
وأضاف أنه يضع تطبيق وصلني مسألة سلامة المستخدمين دائما في صدارة اهتمامه، إضافة للإجراء الاعتيادي لتأمين السيارة والمسافر التي أطلقها التطبيق منذ البداية سنة 2017، موضحا أن التطبيق يتوفر على زر SOS لمساعدة الزبائن الذين يواجهون مشكلة مهما كان نوعها.
وقال صاحب التطبيق محمد مهدي هواري تطبيق يطلق عدة برامج وتخفبضات في الفنادق وعلى التأمين ضد كل المخاطر السفر والسكن وكذلك اشتراكات مخصصة للشركات والأفراد، مذكرا أن تطبيق سيارات النقل مع سائق “وصلني”، يتوفر على حظيرة سيارات خاصة به مشكلة من مركبات جديدة، مشددا على أن معايير اختيار السائقين هي الأكثر رامة، لأن الهدف هو توفير أقصى درجات السلامة والراحة للزبائن.
هند.د

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: