الرئيسية » علوم وتكنولوجيا » شاهدوا الفخامة .. شفروليه كامارو 2019

شاهدوا الفخامة .. شفروليه كامارو 2019

وصلت سيارة شفروليه كامارو 2019 أخيرًا إلى أسواق الشرق الأوسط، لتنقل حدود التشويق في مجموعة سيارات شفروليه 2019 إلى مستوى جديد. وأصبحت هذه السيارة متاحة للبيع لدى وكلاء شفروليه في المنطقة.

وفي هذا السياق، قال أحمد سدودي، المدير الإقليمي لعلامة شفروليه الشرق الأوسط: “تقدم سيارة كامارو 2019 بتصاميمها الجديدة المزيد من الخيارات والتقنيات الحديثة أكثر من أي وقت مضى. ويتميز طراز 2019 بخيارات تخصيص متنوعة تسمح

للمشترين بإضفاء لمساتهم الخاصة على سياراتهم. وتجمع هذه السيارة بين متعة القيادة والتحسينات والقيمة العالية من دون المساومة على الأداء الأسطوري التي تشتهر به كامارو”.

هذا وتتمتع كامارو 2019 بتصميم أمامي جديد في طرازي LT وSS، يشمل واجهة أمامية بتصميم جديد ومشبك ومصابيح أمامية ثنائية العناصر وغطاء محرك وإضاءة LED جديدة تمنح السيارة وجهًا جديدًا يميزها. ويحافظ طراز ZL1 على تصميم

واجهته الأمامية المحسّن لتعزيز تدفق الهواء، بينما تم استخدام مصابيح أمامية فريدة من نوعها في طراز RS.

ويأتي طراز كامارو LT مجهزًا بمحرك V-6 قياسي سعة 3.6 لتر. بينما يأتي طراز SS مع محرك LT1 من نوع Small Block V-8 بتقنية الحقن المباشر وسعة 6.2 لتر، ينتج قوة تبلغ 455 حصان (339 كيلو واط) وعزم دوران يصل إلى 617

نيوتن للمتر. أما طراز ZL1 فيأتي مع محرك V-8 سوبرتشارجد LT4 سعة 6.2 لتر، ينتج قوة تبلغ 650 حصان (485 كيلو واط).

وفي الجزء الخلفي، تم دمج مصابيح LED جديدة بتصميم منحوت يحمل بصمة تصميم شفروليه ثنائية العناصر. وتظهر العدسات الحمراء في طرازLT، فيما تحتوي طرازات RS وSS وZL1 على عدسات واضحة بتظليل داكن ذات كثافة محايدة.

هذا وتتضمن المحفظة الموسعة من الإكسسوارات والإضافات الخاصة بالأداء الجيل الثاني من المؤثرات الديناميكية، مثل سبويلر مرتفع أسود اللون، وغطاء فتحة خزان وقود بلمسات من ألياف الكربون، وشارات كامارو سوداء على الرفارف الجانبية،

وباقات لإدخال هواء التبريد، ومقاعد أداء من نوع RECARO®، وباقة فرامل أمامية محدثة ذات مكبس سداسي من نوع Brembo® وغير ذلك*.

كما تأتي سيارة كامارو 2019 بتصاميم جديدة للإطارات ونظامي ملاحة ومعلومات وترفيه محسنين. ويمكن للسائقين الاستفادة من كاميرا الرؤية الخلفية كاملة العرض ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي الجديد، بما يعزز سلامة جميع الركاب.

هذا وتأتي سيارة كامارو 2019 باللون البرتقالي Crush والأزرق المعدني Riverside، والرمادي المعدني Shadow والرمادي المعدني Satin Steel، والأصفر اللامع Shock، وهي متوفرة حاليًا للبيع بسعر يبدأ من 147,000 درهم إماراتي*.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: