الرئيسية » رياضة » كاسياس: ميسي جعلني أفضل حارس مرمى!

كاسياس: ميسي جعلني أفضل حارس مرمى!

أشاد أسطورة الكرة الإسبانية إيكر كاسياس حارس نادي بورتو البرتغالي، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، بعدما واجهه في البطولات المحلية والقارية حينما كان يحمي عرين ريال مدريد.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن إيكر كاسياس حارس نادي بورتو البرتغالي قوله: “لقد كنت محظوظاً بما يكفي، لأن أتمكن من مواجهة الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويجب علي أن أقول إنه جعلني أفضل كحارس مرمى”.

وأضافت الصحيفة، أن شباك الحارس إيكر كاسياس استقبلت 17 هدفاً من الأرجنتيني ليونيل ميسي في مواجهات الكلاسيكو بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة، و10 أهداف في الليغا، و5 أهداف في كأس السوبر الإسباني، وهدفين في دوري أبطال أوروبا.وتابعت، أن البرغوث ليونيل ميسي استطاع تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك” في شباك كاسياس بالكلاسيكو، الذي جمع بين الملكي والبارسا وانتهى بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها في موسم 2006/2007 بالدوري الإسباني، بالإضافة إلى هدفين من الأهداف الستة، التي حققها زملاؤه على ملعب “سانتياغو بيرنابيو” في الفترة من 2 إلى 6 مايو/أيار عام 2009.

يذكر أن إيكر كاسياس صاحب (37) عاماً، قد رحل من ريال مدريد إلى بورتو البرتغالي في 11 يوليو/تموز عام 2015، بعقد يستمر لموسمين مع خيار التمديد دون الكشف عن القيمة المالية، بعد خلافات كبيرة مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: