الرئيسية » الوطن » مكتتبوا عدل في احتجاج أمام مقر الوكالة تنديدا تأخر تسليم سكناتهم

مكتتبوا عدل في احتجاج أمام مقر الوكالة تنديدا تأخر تسليم سكناتهم

نظم العشرات من مكتتبوا ” عدل” بصيغتيها، اعتصاما أم مقر الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل بسعيد حمدين، احتجاجا على تأخر عملية تسليمهم السكنات رغم وعود المسؤولين، علاوة على سياسة الإقصاء المنتهجة ضدهم .

وتجمع العشرات من المحتجين منددين بالتأخير المسجل في تسليم سكناتهم بالصيغتين ” عدل 1″ و” عدل 2″، التي طال انتظارها لأزيد من 18 سنة، إضافة إلى سياسة الإقصاء المنتهجة ضدهم حيث أصبحت السكنات تمنح للمعارف والأقرباء على حساب المواطنين.

وحمل المحتجون شعارات ضد ، التهميش والتمييز التي ميزت عملية الاستفادة من سكنات عدل ، من بينها ” لا للتمييز لا للتهميش”، 18 سنة بركات”، مؤكدين رفضهم، تسليمهم سكنات، خارج العاصمة، وأشار المحتجون أنهم قاموا بدفع الاشطر المالية دون أن يستفيدوا من شهادات التخصيص، كما طالبوا الهيئات الوصية ، بالرد على الطعون المودعة من طرفهم منذ سنوات، مطالبين بتسريع العملية، في الوقت الذين يجهلون فيه هل ملفاتهم قبلت أو لا، مع سياسة التماطل التي تنتهجها، وتخوفهم من الحرمان من حقهم في السكن، خاصة مع تقادم وتيرة الدفع التي وصلت للشطر الثالث مع نظرائهم ممن تحصلو حاليا على شهادة ما قبل التخصيص.

واستنكر المحتجون الوعود الكاذبة للمسؤولين، الوزارة و الوكالة، حيث يؤكدون في كل خرجة إعلامية بتسليم السكنات في اقرب الآجال دون أن يتم ذلك إلى غاية اليوم.

وللإشارة فقد نظم مكتتبوا عدل احتجاج بدورهم منذ أسبوعين أمام مقر الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطيرة عدل، تنديدا بتماطل الوكالة في تسوية ملفاتهم بعد أن دفعوا الشطر الثالث من سكناتهم منذ سنتين.

وسام.ك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: