الرئيسية » رياضة » الاتحاد الليبي يستعد لحسم مصير الدوري والمشاركة الأفريقية

الاتحاد الليبي يستعد لحسم مصير الدوري والمشاركة الأفريقية

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم عن عقد اجتماع غير عادي مطلع الأسبوع المقبل، لأعضاء مجلس الإدارة، من أجل دراسة العديد من الملفات المعلقة، وعلى رأسها معرفة مصير الدوري الممتاز المتوقف، بسبب الأحداث الأمنية الواقعة في العاصمة طرابلس.

وقال نائب رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم حسين حبيب ، إن الاجتماع سيجمع أعضاء مجلس الإدارة، لمناقشة مصير الدوري الممتاز المتوقف، بسبب الحرب المفروضة على العاصمة طرابلس.

وأوضح حبيب، أن الظروف التي تمر بها البلاد جعلت كرة القدم في ليبيا بين مفترق طرق في ظل العقبات التي تهدد إنهاء المسابقات في موعدها المحدد، مما جعل المكتب التنفيذي يدعو إلى اجتماع غير عادي، بسبب ما يحدث في طرابلس.

ورأى حبيب، أن الاتحاد سيناقش عدداً من الملفات المهمة، حتى يتم اتخاذ قرار خاص بالدوري الممتاز، وكأس ليبيا، بالإضافة إلى مسابقتي الدرجة الأولى والثانية والثالثة، ومعرفة مصير المشاركة في البطولات الخارجية للفرق الليبية في البطولات العربية والأفريقية في حال تقرر إلغاء المسابقة في الموسم الحالي 2018/2019.

يذكر أن لجنة المسابقات، قد أعلنت في وقت سابق تجميد جميع البطولات المحلية حتى إشعار آخر، بعد اكتمال مرحلة الذهاب لأندية المنطقة الشرقية، دون استكمال المباريات المؤجلة للمجموعة الثانية في المنطقة الغربية، مع تأجيل مباراة كأس السوبر الليبي بين النصر والاتحاد، بعد أن تقرر إقامتها في وقت سابق بين مرحلتي الذهاب والإياب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: