الرئيسية » رياضة » صراع بين برشلونة وباريس سان جيرمان على ضم موهبة فرنسية شابة

صراع بين برشلونة وباريس سان جيرمان على ضم موهبة فرنسية شابة

يواصل كشافو نادي برشلونة الإسباني مراقبتهم لعدد من المواهب الشابة في أوروبا، حتى يتم التوصل إلى اتفاق مع إدارات فرقهم ووكلائهم، من أجل القدوم إلى قلعة “كامب نو” في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووقع اختيار إدارة نادي برشلونة على النجم الشاب الفرنسي بلال حسيني جناح فريق نانسي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، لكنهم يواجهون معركة حامية الوطيس مع باريس سان جيرمان المُهتم، بالحصول على خدمات ابن الـ18 عاماً.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن إدارة برشلونة وقع اختيارها على النجم الشاب بلال حسيني، بسبب المهارة الفنية الكبيرة التي يتمتع بها، إذ يمتلك قدماً يمنى قوية في التسديدات، بالإضافة إلى سرعته، وقدرته على اختراق دفاع خصومه، إلا أن باريس سان جيرمان يتواصل مع فريق نانسي من أجل التوقيع مع الموهبة.وتابعت، أن سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، سيشهد معركة بين إدارتي برشلونة وباريس سان جيرمان، من أجل السباق على الحصول على خدمات بلال حسيني، الذي يلبي طموحات الفريقين في الموسم المقبل سواء في البطولات المحلية أو القارية.

وختمت، أن النجم الشاب يريد التوجه إلى نادي برشلونة، مما سيجعل إدارة البارسا تعمل بشكل كبير في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، الذي بات البلاوغرانا خلال السنوات الماضية يبحث فيه عن نجوم يحلون مكان الأساطير، الذين يعلنون اعتزالهم أو رحيلهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: