الرئيسية » رياضة » نجم فرنسي يعرض نفسه للعب مع منتخب الجزائر

نجم فرنسي يعرض نفسه للعب مع منتخب الجزائر

قد يكون الخبر غريباً أو غامضاً، لكنها الحقيقة، التي تؤكد أن أحد نجوم الكرة الفرنسية قام بعرض نفسه على الاتحاد الجزائري لكرة القدم بهدف ضمه للمنتخب الأول، الذي سيشارك في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر الصيف القادم.

وكشف موقع “دي زاد فوت” الجزائري، نقلاً عن مصادره، أن نجم فريق مونبلييه الفرنسي وهدافه الأول، أندي ديلور، أحد أفضل المهاجمين في البطولة الفرنسية.

وأضاف نفس المصدر أن المهاجم ديلور، البالغ من العمر 27 عاماً، يملك أصولا جزائرية من ناحية والدته، وهو ما جعله يتحمس ويعرض نفسه على المنتخب الجزائري. وتابع المصدر نفسه، قائلاً إنه تأكد من صحة المعلومات الواردة عن رغبة أندي ديلور في اللعب لصالح منتخب “المحاربين”، رغم أنه يمتلك الجنسية الفرنسية فقط، وسبق له اللعب لمنتخب فرنسا لفئة أقل من 20 سنة عام 2011.

وقال نفس المصدر إن الاتحاد الجزائري للعبة سيربط اتصالاته مع لاعب مونبلييه الفرنسي، بداية من يوم الإثنين القادم. وشكّلت رغبة أندي ديلور في اللعب لمنتخب الجزائر، مفاجأة قوية لزملائه في الفريق، إذ كانوا لا يعلمون إطلاقاً أن زميلهم يملك أصولا جزائرية، كونه لم يحدثهم عن ذلك أبداً.

وظهر أندي ديلور في فيديو على “تويتر” وهو يستمع باهتمام لإحدى الأغاني التي تمجّد المنتخب الجزائري، حيث تفاعل مع أغنية “وان تو ثري فيفا ألجيري” الشهيرة، رفقة أحد أصدقائه، وهو الناشط السياسي محمد توباش، الذي كشف هو الآخر، في تغريدة على حسابه في “تويتر”، اهتمام اللاعب بالانضمام إلى صفوف المنتخب الجزائري.في المقابل، تباينت ردود أفعال الجماهير الجزائرية التي تفاعلت مع الخبر، بين مؤيد ومعارض لانضمام هداف مونبلييه الفرنسي إلى منتخب “المحاربين”.

وانطلقت مسيرة أندي ديلور الاحترافية في نادي نيم الفرنسي عام 2009، ولعب لتسعة أندية خلال مشواره وهي: أجاكسيو، ميتز، تور، كاين، تولوز، مونبلييه الفرنسية، وويغان الإنكليزي، إضافة إلى نادي تايغرز المكسيكي. كما سجل اللاعب 13 هدفا، إضافة إلى 7 تمريرات حاسمة خلال الموسم الكروي الحالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: