الرئيسية » اقتصاد » “كرامة” تطلق “صحتي”… أول تأمين صحي في الجزائر و بأسعار جد مغرية

“كرامة” تطلق “صحتي”… أول تأمين صحي في الجزائر و بأسعار جد مغرية

أعلنت شركة “كرامة” «CAARAMA» للتأمينات على إطلاق صيغة التأمين على الصحة “صحتي” الموجه للأفراد لأول مرة على المستوى الوطني وبأسعار جد مقبولة، كاشفة أنه سيتم طرح الخدمة على الهاتف المحمول والموقع الالكتروني.

قال الرئيس المدير العام عمار مسلوح لشركة “كرامة” في ندوة صحفية نظمت بفندق الأوراسي أن منتوج “صحتي” يعتبر منتجا جديدا على سوق التأمينات، موضحا أنه يمكن لأي فرد كان مهما كان نشاطه أو مستواه الاجتماعي الحصول على تأمين على الصحة وبأسعار جد مغرية تتمثل في 600 دج كل شهر بالنسبة للصيغة الفردية و500 دينار جزائري للفرد بالنسبة للصيغة العائلية.
ونوه المتحدث ذاته أن شركة “كرامة” للتأمينات تطرح 3 صيغ لتأمين “صحتي” “سيلفر”، “غولد” و”بلاتينيوم” حيث تمكن المؤمن له وعائلته من الاستفادة من التكفل بالمصاريف المتعلقة بالتحاليل الطبية، التصوير بالأشعة، الاستشفاء، الأمومة، المساعدة الطبية وأيضا التكفل بالأمراض المستعصية.

وأشار الرئيس المدير العام لـ”كرامة” في السياق ذاته إلى أنه يتم التكفل بكل تلك الخدمات بفضل الشبكة الواسعة النطاق للعيادات الطبية المتعاقدة وكذا مخابر التحاليل، مراكز التصوير الطبي المنتشرة عبر كامل التراب الوطني.

وصرح عمار مسلوح أنه يضمن منتوج “صحتي” مقابل دفع مبلغ إضافي الاستفادة على من الإعانة الطبية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع والتي تتضمن النقل الصحي عبر كامل الوطن، الاستشارة الطبية الثانية من الخارج وأيضا زيارة فرد من أفراد العائلة إن توجب ذلك، مضيفا أنه توفر “كرامة” للتأمينات لزبائنها الخدمة الهاتفية المتواصلة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع للحصول على معلومات أو نصائح أو توجيهات طبية.

وأفاد أنه وبكون الشركة السباقة في طرح التغطية على الأمراض المستعصية في سوق التأمينات لم تتردد الشركة في إدماج هذه التغطية اختياريا، ضمن منتج “صحتي” وإثرائها إلى 12 نوع من الأمراض الخطيرة من بينها السرطان، الجلطة الدماغية، القصور الكلوي، الذبحة الصدرية وغيرها من الأمراض، منبها أنه يمنح هذا الضمان مجانا للأشخاص المؤمنين بعد السنة الثالثة من اشتراكهم.

وكشف الرئيس المدير العام عمار مسلوح أنه سيتم مستقبلا طرح خدمة “صحتي” على الهاتف والموقع الاكتروني، مشيرا إلى أنه سيتم تطوير المنتوج من خلال تغطية الفحص، علاج الأسنان والنظرات وغيرها من الخدمات.

وذكر أن “كرامة” كانت السباقة في تسويق منتوج التأمين على السفر عبر شبابيك وكالات بنك القرض الشعبي الجزائري، إطلاق أول بوابة اكتتاب الكتروني للتأمينات على السفر moussafer.caarama.dz المتوفرة 24 ساعة على 24 ساعة و7 أيام على 7 أيام والتي تمكن تسيير وتعويض التأمينات لكل حاملي بطاقات الدفع الالكتروني “سيب” و”الذهبية”، مشيرا إلى أنه تم طرح أيضا تطبيق الهاتف المحمول الوحيد في سوق التأمينات MY CAARAMA.
وفي الأخير أكد الرئيس المدير العام أنه مع “صحتي” أثبتت الشركة مرة أخرى عزمها على البروز وتقديم الجديد من خلال عرض منتجات تلبي حاجيات وطموحات الجزائريين، مردفا أنها تقارب مبادئ الشركة التي تتماشى وقيمها المتمثلة في الإبداع والتوجه نحو الزبون.

للإشارة كرامة للتأمين شركة تنشط في مجال التأمين على الأشخاص، أنشئت سنة 2011 كفرع بنسبة 100 بالمائة للشركة الوطنية للتأمين وإعادة التأمين “كار” CAAR. واصلت الشركة وتيرة نموها بخطى ثابتة حيث مكنها ذلك من إحتلال مكانة متميزة في سوق التأمينات، وقد تجسد هذا النمو المستمر في زيادة رقم الأعمال بأكثر من الضعف في ظرف 6 سنوات، إذ قفز هذا الأخير من 930 مليون دينار إلى 2.13 مليار دينار سنة 2017، كما أن شبكة التوزيع عرفت بدورها نموا معتبرا، حيث انتقلت من 105 إلى غاية 295 نقطة بيع سنة 2018، والتي تضم كل من نقاط بيع الشركة ، وكالات الشركة الأم CAAR وكذا الشبابيك البنكية لكل من القرض الشعبي الجزائري CPA وبنك ABC. ويبلغ عدد المستخدمين 217 موظف، و291 نقطة بيع.

هند دلالي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: