الرئيسية » رياضة » النجم المغربي بنعطية يكشف هديته لصلاح ورأيه في محرز

النجم المغربي بنعطية يكشف هديته لصلاح ورأيه في محرز

تحدث النجم المغربي المهدي بنعطية قائد أسود الأطلس، عن حظوظ المنتخب المغربي في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة في مصر، بالإضافة إلى العلاقة التي تجمعه بالمصري محمد صلاح، ورأيه بالجزائري رياض محرز.

ونقل موقع “الجزيرة نت”، عن المهدي بنعطية قائد المنتخب المغربي ومدافع نادي الدحيل القطري قوله: “قبل أن يكون محمد صلاح لاعباً مميزاً وذا قيمة عالية فهو إنسان جيد، التقينا مع بعضنا في روما، وتركت له منزلي هناك، إنه من الفخر أن نملك لاعباً مسلماً في مستواه”.

وأضاف النجم المغربي الدولي المهدي بنعطية صاحب (32) عاماً، أن لديه علاقة صداقة وطيدة تجمعه بالمصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي، بعدما لعبا سوية في روما الإيطالي، بالبطولات المحلية والقارية.
وأشاد مدافع بايرن ميونخ السابق بالنجم الجزائري رياض محرز مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بقوله: “لا يمكن أن نختلف على القدرات الكبيرة التي يمتلكها محرز، نتذكر جيداً ما فعله مع ليستر سيتي، وفوزه بالدوري المحلي، وبجائزة أفضل لاعب، لكن للأسف لا نشاهده يلعب كثيراً مع فريقه، إلا أنه يبقى لاعباً نفتخر به”.

أما عن حظوظ المنتخب المغربي في بطولة أمم أفريقيا المقبلة في مصر، فقال بنعطية: “قدّمنا كأس عالم ناجحة في روسيا، وعلينا أن نواصل في نسق تصاعدي، من خلال بطولة أمم أفريقيا التي ستكون صعبة دون شك، وما علينا إلا أن نقدم أقصى جهد لتحقيق نتيجة جيدة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: