الرئيسية » رياضة » صحف بريطانيا تحتفي بـ”ريمونتادا” ليفربول.. والإسبانية تحت وقع “الكارثة التاريخية”!

صحف بريطانيا تحتفي بـ”ريمونتادا” ليفربول.. والإسبانية تحت وقع “الكارثة التاريخية”!

أشادت الصحف البريطانية بالفوز التاريخي لنادي ليفربول، الذي حقق “ريمونتادا” على ضيفه برشلونة بأربعة أهداف مقابل لا شيء على ملعب “آنفيلد” في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتمكن أبناء المدرب الألماني يورغن كلوب من التأهل لنهائي المسابقة القارية للمرة الثانية على التوالي، فيما عبّرت الصحف الإسبانية عن حزنها وصدمتها من خروج البارسا.وخطّت صحيفة (ميرور) البريطانية عنواناً قالت فيه: “ليفربول يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الريمونتادا المُذهلة على حساب ضيفه برشلونة، بفضل الأهداف الأربعة للنجمين البلجيكي ديفوك أوريغي، والهولندي جيورجينهو فاينالدوم”.

وكتبت صحيفة (ذا غارديان): “نادي ليفربول يحقق عودة مذهلة وذكية أمام برشلونة الإسباني بأربعة أهداف مقابل لا شيء على مسرح ملعب آنفيلد، حتى يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الثانية على التوالي”.

وكتبت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية: “لقد فعلوها… نادي ليفربول يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، بعدما تفوق الريدز بفضل أهداف أوريغي وفاينالدوم في مباراة العودة المذهلة أمام برشلونة الإسباني”.

أما صحيفة (ذا صن) فكتبت: “البلجيكي ديفوك أوريغي، والهولندي جيورجينهو فاينالدوم يُلهمان جماهير ليفربول، بعدما حققوا المعجزة بتحقيقهم ريمونتادا أمام ضيفهم برشلونة الإسباني بأربعة أهداف نظيفة، وتأهلوا لنهائي دوري أبطال أوروباأما الصحف الإسبانية فقد سارعت للخروج بعناوين مندهشة تحت وقع خروج برشلونة، إذ كتبت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية: “كارثة أوروبية جديدة من نادي برشلونة.. خسر بأربعة أهداف دون مقابل أمام ليفربول الإنكليزي… وداعاً دوري أبطال أوروبا”.

وكتبت صحيفة (سبورت) الكتالونية: “ما حدث في الموسم الماضي أمام نادي روما لم يكن حُلماً.. كارثة تاريخية لنادي برشلونة في ملعب آنفيلد، بعدما خسر بأربعة أهداف نظيفة أمام مُضيفه ليفربول الإنكليزي”.

وقالت صحيفة (ماركا) المقربة من نادي ريال مدريد: “نادي ليفربول الإنكليزي يعود مرة أخرى من بعيد في دوري أبطال أوروبا، بعدما استطاع الفوز على برشلونة بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وتأهل لنهائي المسابقة القارية”.

ونختم مع صحيفة (آس) الإسبانية التي كتبت “برشلونة يفشل في ملحمة ملعب آنفيلد، بعدما خسر برباعية نظيفة أمام مُضيفه ليفربول، الذي تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: