الرئيسية » رياضة » مورينيو يرفع القبعة لكلوب بعد “ريمونتادا” الأبطال في برشلونة

مورينيو يرفع القبعة لكلوب بعد “ريمونتادا” الأبطال في برشلونة

أشاد المدرب السابق لفريق مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، بالمدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورغن كلوب، بعد “الريمونتادا” التاريخية التي حققها “الريدز” على حساب برشلونة، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال الاستوديو التحليلي لقنوات (بي إن سبورتس)، صفّق مورينيو لكلوب، بعد تصريح للأخير، وقال: “أرفع له القبعة، وأتمنى أن يقف الحظ إلى جانبه وأن يتوج بلقب مسابقة الأبطال”، وأضاف: “الأستاذ الليلة هو المدرب والسيد هو كلوب”.

وتابع مورينيو: “هذه الريمونتادا لها عنوان واحد فقط هو يورغن كلوب، كونه لم يبكِ بسبب خوض عدة مباريات أو بسبب الإصابات، عكس بعض المدربين، بل عمل جاهداً وهو يستحق التأهل”.

وجاء هذا المديح من مورينيو، بعد أيام من انتقاده لكلوب، أثر خسارته لمواجهة الذهاب أمام برشلونة بثلاثية دون رد، إذ هاجم المدرب الألماني وسلط الضوء على صبر الإدارة عليه، مؤكداً أن هذا الأمر لم يكن لديه في (أولدترافورد)، وأضاف: “كلوب في النادي ولم يفز بأي شيء لمدة ثلاث سنوات ونصف، ولا يزال يملك الثقة التي تقدم له الدعم، هذا الموسم لديهم فرصة كبيرة لحصد لقب الدوري، لكنها ستكون المرة الأولى التي يفوز فيها بلقب”.

وكان ليفربول قد نجح في بلوغ نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على برشلونة برباعية نظيفة في إياب نصف النهائي، بعد أن كان الفريق الإنكليزي قد خسر مواجهة الذهاب بثلاثية دون رد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: