الرئيسية » رياضة » جماهير “السيتي” تفاجئ غوارديولا بطلب مثير عن محرز

جماهير “السيتي” تفاجئ غوارديولا بطلب مثير عن محرز

تألق النجم الجزائري رياض محرز، في المباراة الأخيرة من الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد أن ضمن فوزه فريقه باللقب، بهدف ثالث في مرمى برايتون، رغم تفوقهم بثنائية مقابل هدف، إذ كان يواجه أبناء المدرب بيب غوارديولا خطر تلقي هدف التعادل، الذي يعني خسارة اللقب لصالح نادي ليفربول، قبل أن يقرر النجم الجزائري غير ذلك.

وفاجأت جماهير نادي مانشستر سيتي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المدرب غوارديولا بعد أن طالبته بإشراك محرز أساسياً في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي ضد نادي واتفورد، بعد ثلاثة أيام.

واجرى موقع “مان سبورت” تصويتاً، شارك فيه أكثر من ألفي مشارك، صوت أغلبهم لصالح إشراك الدولي الجزائري، بعد أن وجدوا فيه اللاعب القادر على صنع الفارق في الأوقات الصعبة، كما فعل في عدة مباريات في هذا الموسم، سواء في الدوري أو أول مسابقة الكأس.

وتجاوز محرز الفترات الصعبة التي عاشها مع الفريق هذا الموسم، بعد بقائه على دكة البدلاء في العديد من المباريات، غير أن الأمر لم يؤثر عليه كما أكد عبر عدة تصريحات خلال الموسم، وحفاظه على مستواه الذي أكده ي آخر مباراة له مع الفريق.

وأكد نجم ليستر سيتي السابق، رغبته الكبيرة في البقاء رفقة النادي لموسم آخر، إذ أكد أنه يدرك صعوبة المهمة في الموسم الأول، لتواجد مجموعة مميزة من اللاعبين في الفريق، كما عبّر عن عزمه ليحقق موسماً تاريخيا في السنة المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: