الرئيسية » رياضة » هذا هو أفضل هدف في الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الحالي

هذا هو أفضل هدف في الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الحالي

شهدت مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم العديد من الأهداف الرائعة التي تناوب على تسجيلها نجوم الكرة في البريميرليغ، وسبق أن أعلن موقع الدوري الإنكليزي الممتاز الرسمي عن هوية أجمل هذه الأهداف، لكن هدفا واحد استحق أن ينال في النهاية لقب أفضل هدف وأروعها على الإطلاق.

وأختار الموقع الرسمي للبريميرليغ بناء على تصويت الجماهير، الهدف الخرافي الذي سجله أندروس تاونسند لاعب فريق كريستال بالاس، في شباك فريق مانشستر سيتي بطل المسابقة هذا الموسم، ليكون أجمل الأهداف في البطولة، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في شهر ديسمبر/كانون الأول العام الماضي.وفاز الهدف الذي سجله لاعب خط وسط كريستيال بالاس باللقب، بعدما تمكن من إطلاق كرة صاروخية هائلة على حدود منطقة الجزاء واستقرت في حلق مرمى حارس مانشستر سيتي في لقاء تعرض فيه بطل الدوري للهزيمة على ملعبه بنتيجة 3-2 في الجولة الثامنة عشرة من البريميرليغ.

وتحدث اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، عن قصة الهدف فقال: “حصلنا على ركلة حرة وطارت الكرة في الهواء ثم فكرت بأني سأسددها مباشرة وفعلتها.. لم أكن أعرف بحق كيف سجل مثل هذا الهدف بشكل جيد. كان الجميع يقولون: “كان هدفا لا يصدق، هو أفضل هدف رأيته على الإطلاق”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: