الرئيسية » اقتصاد » “أيغل أزور” تضمن 3 رحلات أسبوعيا خلال الصيف

“أيغل أزور” تضمن 3 رحلات أسبوعيا خلال الصيف

كشفت شركة الطيران “أيغل أزور” عن برنامجها الخاص بموسم الاصطياف، حيث ستضمن رحلات بين مدينة ليل الفرنسية ومدينتي الجزائر العاصمة ووهران بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع، خلال فترة الصيف، مشيرة إلى أن هذا البرنامج جاء حرصا منها على الاستجابة لطلب فترة الذروة انطلاقا من ليل باتجاه الجزائر، حيث وستكون هناك ثلاث رحلات أسبوعية باتجاه الجزائر من 3 جويلية إلى 18 سبتمبر 2019 تقوم بها “أ.آس.آل” للطيران باستعمال بوينغ 700-737 التي تضم 148 مقعدا.

وأوضح بيان لشركة “أيغل أزور”، أنها ستعرض أزيد من ستين رحلة وأزيد من 9000 مقعد للبيع، مضيفا أن المسافرين سيستفيدون من نفس الخدمات التي تقترحها “أيغل أزور” على مجمل رحلاتها نحو الجزائر. حيث سيستفيد المسافرون من عرض أكلة خفيفة ومشروبات و رخصة أمتعة تقدر بـ 30 كلغ.
وأضاف البيان ذاته إلى أنه، تضمن “أيغل أزور” رحلة مباشرة كل يوم أربعاء نحو الجزائر العاصمة على الساعة الـ 10 صباحا والوصول إلى العاصمة على الساعة الـ 11:30 والانطلاق من الجزائر العاصمة نحو ليل سيكون على الساعة الـ 12:30 (و الوصول إلى ليل على الساعة الـ 16 .

وبالنسبة لوهران ستضمن ذات الشركة رحلة مباشرة كل أيام الأربعاء حيث يكون الانطلاق من ليل على الساعة الـ 17:00 (و الوصول إلى وهران على الساعة الـ 18:45 والانطلاق من وهران على الساعة الـ 19:45 والوصول إلى ليل على الساعة الـ 23:30).

وستُكمل الشركة الفرنسية عرضها بين 11 جويلية و 29 أوت برحلة مباشرة إضافية أيام الخميس بين ليل والجزائر العاصمة، حسبما جاء في ذات البيان الذي أكد أن هذه الرحلات فُتحت للبيع.

فضيلة/ح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: