الرئيسية » رياضة » الريال مطالب بجمع الأموال لإرضاء “يويفا”

الريال مطالب بجمع الأموال لإرضاء “يويفا”

فتحت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني خزائن أموالها، بعد أن باشرت بتطبيق الثورة التي يقودها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في سوق الانتقالات الصيفي، بعد التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد والصربي لوكا يوفيتش، لكنه قد يواجه عقوبات من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، بسبب لوائح اللعب المالي النظيف.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن إدارة ريال مدريد باتت مهددة بالوقوع في خطأ اللعب المالي النظيف، بعدما قامت بالتوقيع مع البلجيكي إيدين هازارد مقابل 100 يورو مليون، بالإضافة إلى الحصول على خدمات الصربي لوكا يوفيتش بمبلغ 60 مليون يورو، لذلك بات على الإدارة الاستغناء عن عدد من لاعبي الفريق، لتجنّب عقوبات “يويفا”.

وأضافت أن إدارة ريال مدريد رصدت 400 مليون يورو لدخول سوق الانتقالات الصيفي، لكن عليه استرداد 300 مليون يورو، من قيمة الاستغناء عن بعض اللاعبين، الذين يتجهزون للخروج، بعدما حسم زيدان مستقبلهم مع الفريق.

وتابعت أن زيدان يريد بيع عقود 13 لاعباً في ريال مدريد، وعلى رأسهم الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، والويلزي غاريث بيل، وماريانو، ومايورال، وماركوس يورينتي، وسيبايوس، ولوكاس سيلفا، وكوفاسيتش المُعار لتشلسي، ودي توماس، بالإضافة إلى الكولمبي خاميس رودريغيز العائد من بايرن ميونخ الألماني.
وأردفت أن ريال مدريد ينتظر أموالاً كبيرة، عبر بيع اللاعبين الذين لا يريدهم زيدان في الفريق، إذ يتوقع الحصول على سعر جيد مقابل عقد الكولمبي خاميس رودريغيز، بالإضافة للكرواتي كوفاسيتش والويلزي غاريث بيل.

وختمت أن ريال مدريد مُطالب بإيجاد حلول سريعة قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفي، حتى يُرضي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ويتجنب عقوبات “يويفا”، وبخاصة أن عقد بيل ينتهي في 2022، وخاميس 2021، ومثله كوفاسيتش، وماركوس يورينتي، الذين سيرفضون الاستماع للعروض التي ستخفض أجورهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: