الرئيسية » رياضة » بعد تغريدة قديورة… بلماضي يوجه تحذيراً جديداً للاعبي الجزائر

بعد تغريدة قديورة… بلماضي يوجه تحذيراً جديداً للاعبي الجزائر

يسعى جمال بلماضي مدرب الجزائر، لتوفير أكبر قدر من الاستقرار داخل الفريق والتركيز في الشؤون الرياضية فقط، لذا ظهرت تحذيرات داخلية بتجنب الحديث عن أمور سياسية.

ويأتي ذلك بعد أن نشر اللاعب عدلان قديورة صورة عبر حسابه الرسمي في (تويتر) لمتظاهرة سودانية، وعبر عن دعمه للمظاهرات وطالب بالعدالة في السودان وشجع صمود الشعب السوداني.

لكن موقف قديورة صاحب ألـ 33 عاماً، لم يلقَ الكثير من الاستحسان وتعرض لضغط إعلامي في الجزائر، للتركيز على تحضيراته للبطولة الأفريقية وعدم الانشغال بقضايا خارجية.
وذكرت صحيفة (الشروق) الجزائرية في عنوان “إلى قديورة..دع السودان وشأنه واهتم بكأس الأمم”، خاصة بعد اختياره بشكل مفاجئ بتشكيلة بلماضي، الذي اضطر لاستدعاء لاعب نوتنغهام فورست الإنكليزي لقلة الخيارات المتاحة في مركز لاعب الوسط المدافع ولتعدد الإصابات، وسيعول عليه في حملة التتويج باللقب على أرض مصر.

وواجهت الجزائر مشاكل خلال استعدادها للبطولة من بينها استبعاد اللاعب هاريس بلقلبة بسبب فيديو غير أخلاقي، إضافة إلى رحيل الكسندر دلال، أحد مساعدي المدرب جمال بلماضي، بعد اندلاع مشاجرة بينه وبيه أحد أعضاء الجهاز الفني، قبل أن يقدم استقالته رغم محاولات بلماضي إقناعه للعدول عن القرار في هذا الوقت العصيب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: