الرئيسية » علوم وتكنولوجيا » مجمع “كوندور” أحسن مصدر جزائري لسنة 2018

مجمع “كوندور” أحسن مصدر جزائري لسنة 2018

احتل مجمع “كوندور” الرائد في مجال الأجهزة الإلكترونية المرتبة الأولى لأحسن مصدر جزائري خارج المحروقات لسنة 2018.

تسلمت “كوندور” المختصة في صناعة التجهيزات الالكترونية و الكهرومنزلية الجائزة الأولى في مسابقة أحسن مؤسسة جزائرية مصدرة خارج المحروقات التي منحها مركز التجارة العالمي في الجزائر.

للإشارة “كوندور”، التي تروج لمنتجات “صنع في الجزائر” دوليا منذ عام 2016 ، موجودة حاليًا في أكثر من 16 دولة عبر 3 قارات (إفريقيا وآسيا وأوروبا) مع خطة توسع تمس أكثر من 35 دولة بحلول نهاية عام 2020.

وينظم مركز التجارة العالمي في الجزائر سنوياً منذ عام 2003 هذه المسابقة لمكافئة وتسليط الضوء على أفضل الشركات الجزائرية، وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة، في مجال الصادرات غير الهيدروكربونية.

وضمت لجنة التحكيم برئاسة WTCA ممثلين عن الإدارة العامة للجمارك، والوكالة الوطنية لتعزيز التجارة الخارجية (Algex)، وغرفة التجارة والصناعة الجزائرية (CACI)، و منتدى رجال الأعمال (FCE) والرابطة الوطنية للمصدرين الجزائريين (Anexal).

يذكر جرى حفل تسليم هذه الجائزة المنظم بالجزائر من طرف مركز التجارة العالمي للعام السادس على التوالي بحضور وزير التجارة سعيد جلاب.

كما منحت لجنة التحكيم جائزتين تشجيعيتين الأولى إلى مجمع “سيدار” الحجار الذي ينشط في مجال الصناعات المعدنية والحديدية، أما الجائزة التشجيعية الثانية فقد سلمت لشركة توزيع مواد البناء “سوديسماك” وهي فرع تابع للمجمع العمومي جيكا.

وتمنح جائزة مركز التجارة العالمي التي تأسست في 2003 للمؤسسات الجزائرية الناشطة في القطاعات المنتجة خارج المحروقات نظير”نجاعتها ومسعاها المثالي والمتميز عند التصدير”..

وتتمثل أهداف هذه الجائزة في تطوير التجارة الخارجية وتفعيل روح المبادرة عند التصدير وترقية المؤسسات الجزائرية من جميع الأحجام التي تقوم بتطوير مسعى مدروس في مجال التصدير.

هند.د

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: