الرئيسية » علوم وتكنولوجيا » بـومار كومباني تُعرف عن منصة أجهزة تلفزيوناتها الذكية ستريم الجديدة ”أرينا”

بـومار كومباني تُعرف عن منصة أجهزة تلفزيوناتها الذكية ستريم الجديدة ”أرينا”

قامت بـومـار كومبـاني الشركة الجزائرية الرائدة في مجال الصناعة الإلكترونية منذ 2001، بالتعريف عن منصة أجهزة تلفزيوناتها الذكية “ستريــــــم” الجديدة ”أرينــــــا” بالتعاون مع “فكوسوم”، الشركة الأوروبية المتخصصة في تطوير الحلول الذكية، في صدد مؤتمر صحفي نظمته يوم الاثنين 17 جوان الجاري.

أكد بيان للشركة تبقت “الإخبارية” نسخة منه أنه مع الابتكارات التكنولوجية التي لا تعد ولا تحصى والتي تحدث ثورة حقيقية في عالم التلفزيون، والنمو الذي تشهده محتويات الويب، وشعبية مواقع الفيديو، قررت شركة بومـار كومباني إطلاق منصة ”أرينــــــا”، المتوافقة مع نظام اند رويد، و التي تهدف إلى تسهيل استعمال التلفزيون للمستخدمين، بفضل تقنيات تسهل مشاهدة الصور وعروض الفيديو دون حاجة لوجود دراية تقنية مسبقة، و تتيح ”أرينــــــا” للمستخدمين الاستمتاع بخدمات الويب المختلفة بموجب تراخيص رسمية، بالإضافة الى محتوى واسع من الأفلام الوثائقية والأفلام والمسلسلات بفضل تطبيقات NETFLIX  وHBO .

وأضاف البيان أنه تتميز ”أرينــــــا” بأفضل تطبيقات IPTV لمشاهدة القنوات الفضائية عبر الانترنت بدون استقبال القمر الصناعي حيث يعرض على واجهة المنصة بعض الفئات التي تسهل على المستخدم العثور على القناة المطلوبة بسهولة فيوجد قنوات رياضية وقنوات للمسلسلات وأخرى لمشاهدة الأفلام والرياضة والبرامج الخاصة بالأطفال.

وأشار المصدر ذاته أنه تتيح ”أرينــــــا” إمكانية المشاهدة بدون تقطيع في البث كونها مصممة بأسلوب يقلل للمستخدم معدل استهلاك الإنترنت حيث انها تعمل بأقل سرعة إنترنت ممكنة، منبها أنه سيتم تطوير المنصة الجديدة ”أرينــــــــــا” في السوق الأوروبية بداية، لتصبح متاحًة في السوق الجزائرية اعتبارًا من نوفمبر 2019.

وكشفت بـومــار كومبـاني استثنائيا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته أمس عن تشكيلتها التلفزيونية الجديدة والمتميزة لسنة 2020 والتي تجمع بين التصميم الأنيــــق وأحدث الابتكارات التكنولوجية، معلنة أنه سيتم الشروع في تسويقها بداية من شهر جانفــي 2020.

للإشارة تحافظ شركة بومـار كومـاني على التزامها تجاه زبائنها من خلال السعي الدائم والمستمر لتقديم لهم منتجات أكثر إبداعًا.

 الجدير بالذكر أن بومـاركومبـاني تحت علامتها التجارية «ستريـم سيـستـم” ستشارك في المعرض الدولي الجزائري المقام بقصر المعارض الصنوبر البحري بالعاصمة من 18 إلى 23 جوان.

ستريـم سيـــستــــم” ستحتل جناح يمتد على مساحة 100 متر مربع في الجناح المركزي ”الرواق ج”، ولمدة 6 أيـــــــام سيتم عرض بانوراما كامل لـمنتجات “ستريـم” للمشاركين والزوار.

كما سيتم برمجة عدة نشاطات على مستوى جناح “ستريــم سيـــستـم” أهمها الألعاب التفاعلية، وستكون مخصصة للجمهور الزائر للمعرض.

من خلال مشاركتها، تنتهز بومـار كومبـاني الفرصة لتعزيز الصناعة الإلكترونية الجزائرية وإمكانياتها التنموية القوية كما تفتح المجال لبناء علاقات تعاون وشراكات جديدة.

هند.د

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: