الرئيسية » الوطن » كمال البوشي يعود لأروق محكمة سيدي مجددا

كمال البوشي يعود لأروق محكمة سيدي مجددا

مثل أمس، كمال شيحي المدعو “البوشي”، المتورط الرئيسي في قضية 7 قناطير كوكايين، بالإضافة إلى سائق المدير العام للأمن الوطني السابق، عبد الغني الهامل، أمام قاضي التحقيق لدى محكمة سيدي أمحمد في العاصمة، للاستماع لهما مجددا بخصوص القضية التي أسالت الكثير من الحبر.

واستمع قاضي التحقيق لمحكمة سيدي محمد، لأقوال البوشي والسائق، عبد القادر بن زهرة، القابعين بسجن الحراش فيما يخص تهم تتعلق باستيراد 7 قناطير من الكوكايين التي حجزت في وهران السنة الماضية، فيما ينتظر أن يمثل البوشي اليوم، أمام محكمة الجنح بذات المحكمة، من أجل الاستماع لأقواله بخصوص قضية المحافظين العقاريين.

وتخص القضية الثانية، شبهات الفساد، المرتبطة بالحصول على وثائق ودفاتر عقارية وعقود الملكية متعلقة بشركة كمال شيخي المتخصصة في الترقية العقارية، والتي لها عدة مشاريع في العاصمة، وهي القضية التي من المنتظر أن تطيح بعدة رؤوس في الإدارة المحلية للولاية.

ويتابع “البوشي” المتواجد رهن الحبس الاحتياطي، منذ أكثر من 8 أشهر، رفقة 12 متهما آخرا في أربعة ملفات من بينها قضية تهريب الكوكايين، وهي القضايا التي تورط فيها العديد من الأطراف حسب تصريحات وزير العدل السابق الطيب لوح، حسب ما كشفه التحقيق الابتدائي، الذي أفضى إلى تقديم أشخاص بتهمة الفساد وتلقي مزايا مقابل تسهيلات للمتورط الرئيسي.

بلال.ت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: