الرئيسية » رياضة » محرز يُطمئن الجزائريين برسالة تحفيزية قبل موقعة كينيا

محرز يُطمئن الجزائريين برسالة تحفيزية قبل موقعة كينيا

أكد نجم المنتخب الجزائري، ومانشستر سيتي الإنكليزي، رياض محرز، أن منتخب الخضر على أتمّ الاستعداد لمباراة كينيا الافتتاحية في كأس أمم أفريقيا المقامة في مصر، معلناً عن جاهزيته لتحمّل المسؤولية كاملة في هذه البطولة، التي تمثل تحدياً كبيراً لكتيبة المدير الفني جمال بلماضي.

وأعلن محرز في تصريحات خلال المؤتمر الصحافي، الذي يسبق المباراة الافتتاحية، أنه جاهز لحمل شارة القيادة وتحمل المسؤولية الكبيرة التي وُضعت على عاتقه في كأس أمم أفريقيا، في ظل الانتظار الكبير من جماهير المنتخب الجزائري التي تتوقع رفع اللقب الأفريقي الثاني في تاريخها، والقطع مع الخيبات والانتكاسات السابقة.

وقال محرز: “أنا جاهزٌ لحمل شارة القيادة وأدرك الدور الذي سألعبه داخل الملعب وخارجه، كما أني لا أفكر في التألق من أجل الكرة الذهبية الأفريقية وكلّ ما يهمني هو المجموعة ومساعدتها في المضي قدماً في أمم أفريقيا”.

وأكد محرز أن منتخبه جاهز للمواجهة الأولى ضد كينيا، وأنه تمّ جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن المنافس من خلال مشاهدة الكثير من مبارياته.

ويحمل نجم مانشستر سيتي الإنكليزي آمال الجماهيرية الجزائرية في أمم أفريقيا، باعتباره نجم المنتخب الأول لما يمتلكه من قدرات فنية عالية وخبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية.

ويواجه المنتخب الجزائري نظيره الكيني الأحد على أرضية ملعب الدفاع الجوي، في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة من كأس الأمم الأفريقية، ويتطلع منتخب الخضر لتحقيق اللقب الثاني في تاريخه والغائب عن خزائنه منذ سنوات عدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: