الرئيسية » باقي الاقسام » المجتمع » موظفو “شيراتون” نادي الصنوبر ينظمون حملة للتبرع بالدم بهدف ترسيخ هذه العادة

موظفو “شيراتون” نادي الصنوبر ينظمون حملة للتبرع بالدم بهدف ترسيخ هذه العادة

نظم موظفو فندق “شيراتون” نادي الصنوبر حملة جديدة للتبرع بالدم، حيث تمت العملية في أحسن الظروف وسط أرجاء الفندق بحضور المدير العام سام فان كامبنهوت.

شارك أمس موظفو وشركاء فندق “شيراتون” الجزائر في العمل الخيري تحت شعار “كلنا معنيين بنداء التبرع بالدم” وبهدف واحد، لتمويل مستشفى بني مسوس بهذه المادة الحيوية، وقد كللت هذه العملية بجمع أكثر من 50 كيس دم.

وقال المدير العام لـ”شيراتون” نادي الصنوبر سام فان كامبنهوت ” أفتخر كثيرا بزملائي لرؤيتهم يؤدون واجبهم اتجاه المرضى. فقد تحول هذا العمل الانساني الى عادة خاصة حينما يتعلق الامر انقاذ الارواح”.

للإشارة فقد احتفل منتجع “شيراتون” نادي الصنوبر بذكرى العشرين لافتتاحه في الجزائر يوم 24 جوان، وخلال كل هذه المدة لم يتفان فريقه عن احترام مبادئه التي يشاركها مع مجموعة ماريوت في كل مناسبة.

يذكر توفر مجموعة فنادق ومنتجعات “شيراتون” التابعة لشركة ماريوت الدولية للضيوف تجربة فريدة للاستكشاف، الراحة، الاسترخاء والاستمتاع بخيارات السفر إلى ما يقارب 450 فندق يحمل شعار العلامة التجارية في أكثر من 70 دولة ومنطقة حول العالم.

تواصل شيراتون تعزيز علامتها التجارية من خلال توفير تجارب الضيافة الفاخرة والمبتكرة والتصميم المميز والتسويق متعدد القنوات مع التركيز على تقديم أرقى الخدمات.

وتفخر شيراتون أن تكون جزءاً من برنامج الولاء الحائز على العديد من الجوائز في قطاع الضيافة ضيف ستاروود المفضّل (Starwood Preferred Guest®‎)، ويستطيع الضيوف المنتسبون إلى البرنامج ربط حساباتهم مع برنامج مكافآت ماريوت الذي يشمل برنامج مكافآت الريتز-كارلتون عبر الرابط الإلكتروني members.marriott.com للاستفادة من مزايا أكثر ومنها اكتساب صفة العضو المتميّز وإمكانية نقل نقاط غير محدودة بين البرامج.

هند.د

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: