الرئيسية » رياضة » نجم ريال مدريد يحتفل بهدف الجزائر بطريقته الخاصة

نجم ريال مدريد يحتفل بهدف الجزائر بطريقته الخاصة

تأخذ الجزائر مكانة كبيرة في قلب نجم ريال مدريد، كريم بنزيمة، كما سبق أن أبان عنه في كل مرة تتاح له الفرصة للحديث عن بلده أجداده، وبعد مساندته لمحاربي الصحراء قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا، ها هو يؤكد ذلك اليوم خلال المباراة التي جمعت الجزائر بمنتخب تانزانيا.

ونشر هداف “الملكي” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة خلال احتفال اللاعب الواعد آدم أوناس بهدفه في مرمى المنتخب التانزاني، وكتب فيها 1 2 3 وأرفقها بعلم الجزائر، وهو ما يعكس العبارة التشجيعية التي يقولها الجزائريون “1 2 3 تحيا الجزائر”.

وتلقى بنزيمة استدعاء في وقت سابق، عندما كان المدرب الفرنسي كافالي يشرف على العارضة الفنية للخضر، غير أن كريم الذي كان ينشط آنذاك في صفوف أولمبيك ليون، قرر تمثيل المنتخب الفرنسي في سن مبكر. ولقي “البنز” معاملة سيئة من المنتخب الفرنسي الذي سجل معه عدة أهداف، بسبب رفضه ترديد النشيد الفرنسي، حيث حرمه الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بقرار سياسي، من تمثيل منتخب “الديكة”، لإشعار آخر.

ويتألق المنتخب الجزائري بشكل ملفت للانتباه خلال كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا بمصر، بتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في دور مجموعات المنافسة، حيث تصدر المجموعة التي أوقعته مع منتخبات السينغال وتانزانيا وكينيا، كما سجل الخط الأمامي ستة أهداف كاملة، بينما لم يتلقَ الدفاع أي هدف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: