الرئيسية » رياضة » نجم الجزائر يكشف عن الحل الأمثل لتجاوز عقبة ساحل العاج

نجم الجزائر يكشف عن الحل الأمثل لتجاوز عقبة ساحل العاج

بدأ المنتخب الجزائري تحضيراته وتركيزه الشديد على المواجهة القوية والمرتقبة التي ستجمعه بمنتخب ساحل العاج، ضمن ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا الجارية بمصر حتى 19 يوليو/تموز المقبل.

ويقدم منتخب “محاربي الصحراء” أداءً قويًا في العرس القاري، آخرها الفوز بثلاثية نظيفة على المنتخب الغيني في الدور الـ16، زادت من طموحات الجماهير الجزائرية في تجاوز منتخب “الفيلة” والاقتراب من النهائي الحلم.

وكشف النجم الجزائري رامي بن سبعيني، إحدى ركائز المدير الفني جمال بلماضي في تشكيلة “الخضر”، عن أهم الضوابط التي يجب القيام بها من أجل تجاوز منتخب ساحل العاج ومواصلة التألق في كأس أفريقيا.

وقال بن سبعيني، في تصريحات نشرها موقع (دي زاد فوت) الجزائري: “سنتعامل مع منتخب ساحل العاج مثلما كان الحال في المباريات التي لعبناها في البطولة حتى الآن. التضحية والإصرار هما السبيل الأمثل للفوز بمثل هذه المباريات”.

وتابع المدافع الحالي لنادي رين الفرنسي: “أمامنا وقت جيد للتحضير لهذه المباراة، وأظن أننا قادرون إلى حين المباراة أن نكون في أتم الاستعداد من أجل خوض المقابلة التي نهدف إلى الفوز بها مثلما كان الحال في المباريات الماضية”.

وعن خط الدفاع القوي الذي ظهر به المنتخب الجزائري، حيث لم يتلقَ أي هدف في المسابقة حتى الآن، أضاف بن سبعيني: “أعتقد أنه في مثل هذه المنافسات يتطلب أن يكون لديك دفاع قوي، الحمد لله أننا لم نتلقَ أي هدف حتى الآن ويجب أن نستمر في ذلك”.

وكانت آخر مواجهة بين المنتخبين قد عرفت فوز “الفيلة” بـ3/1 في ربع نهائي بطولة أفريقيا لعام 2015، وتابع بن سبعيني بهذا الخصوص: “لا أحب الحديث عن الثأر، نحن لدينا هدف سنواصل العمل على تحقيقه مهما كانت نوعية الخصم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: